التغطية تقنية

ZTE تُطلق اثنين من الهواتف متوسطة الامكانيات ZTE Maven و ZTE Sonata 2

Picture 6237
Picture 6237

يبدو أننا سوف نضطر للإنتظار بعض الوقت حتى تقوم ZTE بإطلاق هاتفها المنتظر Nubia Z9، والذي يتميز بأنه لا يمتلك حواف خارجية مما يمنحه تصميم مميز – ولكن حتى ذلك الحين، فإن العملاقة الصينية تسنغل وقتها حالياً من خلال محاولة جذب إنتباه المستخدمين لاثنين من الهواتف المميزة التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً.

الهاتف الأول يحمل اسم ZTE Maven، ويمتلك معالج كوالكوم سنابدراجون 410، ويدعم اتصال LTE، مع شاشة 4.5 انش بدقة 480 * 854 بيكسل، أي بكثافة 215 بيكسل لكل انش. وعلى جانب الذاكرة، فنجد أنه يمتلك رامات 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD، والتي تستوعب حتى 32 جيجا بايت إضافية.

Ads

أما قدرات التصوير في الهاتف، فتتوفر عن طريق كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع أخرى أمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل من أجل مكالمات الفيديو. ويحمل الهاتف بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2100 ملي أمبير، فضلاً عن نسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب.

وعلى الجانب الآخر، نجد هاتف ZTE Sonata 2 والذي يتوفر بشاشة 4 انش بدقة 480 * 800 بيكسل، مع معالج سنابدراجون 200، ونسخة الأندرويد 4.4 كيت كات. ويأتي الهاتف مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا، وسعة تخزين داخلية 4 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD، والتي تستوعب حتى 32 جيجا بايت إضافية.

وعلى الرغم من أن مواصفاته أقل من ZTE Maven، إلا أنه أقوى من ناحية الكاميرات – حيث يمتلك كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل من أجل صور السيلفي، في حين أن بطاريته تأتي بسعة 1650 ملي أمبير.

ما رأيكم في هواتف ZTE الجديدة، وهل تود إقتناء أحدها؟

 

التعليقات مغلقة.