التغطية تقنية

Nexus 9 أصبح متوفر للطلب المسبق على متجر جوجل بلاي

قامت شركة google بالاعلان البارحة عن أحدث حاسب لوحي لها والذي جاء تحت اسم Nexus 9 بحيث أعلنت الشركة عن امكانية الطلب المسبق على الجهاز عن طريق متجرها الرسمي google play .

وكما ذكرنا في تقرير سابق بأن الجهاز سوف يأتي بنسختين الاولى بسعة تخزين 16 غيغابايت و 32 غيغابايت لإصدار Wi-Fi وسوف يأتي باللون الأبيض او الأسود وسوف يكون سعر نسخة 16 غيغابايت من الجهاز بحدود 399 دولار اما النسخة الثانية والتي بسعة تخزين 32 غيغابايت سوف تكون بسعر 479 دولار و ذكرت ايضا شركة غوغل بأنها سوف تصدر نسخة باللون الرملي ولكن لم تحدد بعد في اي تاريخ سوف يتم اصدار هذه النسخة وسوف تكون هذه النسخة بسعة تخزين إصدار 32 غيغابايت.

وسوف يعمل الحاسب اللوحي Nexus 9 باحدث اصدار من نظام التشغيل الاندرويد والذي قد أطلقت عليه شركة جوجل اسم Lollipop وكما ذكرنا بأن الالوان الرسمية لجهاز Nexus 9 هي الأبيض والأسود والرملي وتبلغ سماكته 0.79 سم وسوف يكون متاح لاتصال microUSB 2.0 ومدخل سماعات قياس 3.5 ميليمتر وسوف يتضمن اتصالات البلوتوث والاتصال قريب المدى NFC.

Ads

اما من جهة مواصفات الحاسب اللوحي Nexus 9 سوف يأتي بشاشة بقياس 8.9 إنش بدقة QHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 3 التي تحمي الجهاز من اي خدش او عند تعرضه لصدمة ويعمل بمعالج NVIDIA Tegra K1 بتردد 2.3 جيجاهرتز بالاضافة الى 2 جيجابايت من الذاكرة RAM.

سوف يتضمن الجهاز كاميرتين الاولى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل و كاميرا امامية بدقة 1.6 ميجابيكسل و ايضا ببطارية بسعة 6700 ميلي أمبير كما يدعم الشحن اللاسلكي.

و سوف يكون بأمكانك زيارة المتجر لمراجعة الجهاز والطلب منه عبر هذا الرابط :

https://play.google.com/store/devices/details/Nexus_9_32GB_Wi_Fi_Indigo_Black?id=nexus_9_black_32gb_wifi

 

التعليقات مغلقة.