التغطية تقنية

Iphone 6 Plus يحتوي على مميزات رائعة حتى آبل لا تعرف عنها !

في موقع ZDNet قال المتحدث بأسم الموقع (James Kendrick) بأنه قام باستخدام اي فون 6 لأسابيع حتى الآن ويقول أن الجهاز تغير طريقة عمله فكيف ذلك ؟ . بالتأكيد انه يستخدم فون من قبل وانه يستخدم phablets من قبل، لكنه يعتقد أن iPhone 6 Plus هو أول هاتف آي فون وphablet أنه يمكن استخدامها في المقام الأول باعتباره جهاز العمل لمساعدته، كما يقول المثل، والحصول على الاشياء للقيام بالأعمال الخاصة .

“لقد أصبح IPhone 6 Plus جزء كبير من عملي في اليوم”، كما يوضح. وقال “لقد كان في متناول اليد أكثر بكثير من أي هاتف جاء من قبل، وهذا عدد غير قليل أبدآ . المهام هبط في وقت سابق إلى قرص تتم الآن بشكل روتيني على IPhone .و انها ليست ميزة واحدة فقط ، بل تحتوي على مجموعة من الأجهزة والبرامج التي أسفرت عن فائدة توسيع العناوين عندما حصلت على هاتف IPhone 6 Plus “.

Ads

من بين الأمور الأخرى التي قالها ، يقول Kendrick أن التطبيقات على Iphone 6 Plus بمجرد إلقاء نظرة عليها سوف تجدها أفضل من التطبيقات من غيرها من الهواتف الذكية الضخمة , ويرجع الفضل في جزء كبير إلى طبيعة IOS 8  وأقل المجزأة التي تساعد على مركز Apple Devlpore Ios الذي يعد مكان المطورين الذي اعد خصيصا للعرض 5.5 إنش الجهاز.

بالطبع،يعد عمل المتحدث كندريك لا يخلو من الآيفون والتي يستخدمها على  هاتفه في الغالب،والذي يحتوي عمله على الكتابة والتحرير ,المهام التي يمكن إنجازها على IPhone 6 Plus بسهولة أكثر. من المشكوك فيه أنه إذا كان له ، مثلا، استخدام جداول البيانات على نطاق واسع طوال اليوم ما إذا كان الجهاز سيكون كافيا للعمل فيه .

ومع ذلك، فإنه ليس من الصعب أن نتصور مع غيرهم من الأشخاص المهمين الذي يجدون استخدامات مماثلة للآيفون بأكثر من ذلك ، حتى ا ذا كانت  أبل , سوف تتباهى بذلك عند الاعلان عن ذلك .

التعليقات مغلقة.