التغطية تقنية

FireChat تطبيق الدردشة الذي لا يحتاج للاتصال بالانترنت حتى يعمل

أعلنت شركة  Open Garden عن تصميمها لتطبيق جديد للدردشةالفورية بحيث سوف  يسمح هذا التطبيق لمستخدمينه بأستخدامه دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ..

وتم اطلاق التطبيق فقط لاجهزة الايفون والعاملة بنظام IOS ولم يتم اطلاقه للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد من اولى الميزات هي تقنية إطار الاتصال متعدد النظراء والتي سوف تسمح لمطورين التطبيقات ببناء تطبيقات جديدة تتصل بالخدمات الأخرى التي تعتمد على نفس التقنية عن طريق شبكات الاتصال اللاسلكية الموجودة في الهاتف الذكي .

وذكرت الشركة أن هناك العديد من التطبيقات التي تعتمد على نفس المبدأ ولكن تتطلب وجود شبكات اتصال لاسلكية .

وسوف تتمكن مع هذا التطبيق من امكانية تبادل الصور مع اصدقائك الموجودين بجانبك وتبادل الموسيقى ايضا وسوف تتمكن من التحكم بهاتف صديقك ايضا اذا اردت عن طريق التطبيق نفسه .

فالعائق الوحيد هنا انه يجب ان يتواجد اصدقائك بجانبك حتى تتمكن من الدردشة معهم ولهذا لن تستطيع ان تتواصل مع اصدقائك الموجودين في بلدان العالم ويجب ان تتصل بشبكة الانترنت حتى تتمكن من ذلك .

Ads

و من الاشياء المميزة في هذا التطبيق انه لن تحتاج لان تنشئ حساب برقم هاتف او حتى بأيميل فقط عليك ان تثبت التطبيق على هاتفك وتبدأ بالدردشة مع اصدقائك .

وقال ايضا مدير الشركة ان الشركة تعمل حاليا على تطوير مثل هذه التطبيقات لنظام التشغيل الاندرويد و سوف يتم الاعلان عنها قريبا .

وقالت الشركة انها سوف تتطلب جهد كبير لتصميم التطبيق للاجهزة العاملة بنظام الاندرويد وتحتاج وقت لتنتهي منه .

واذا كنت تملك هاتف يعمل بنظام iso 7.0 وما فوق من هذا النظام بأمكانك ان تقوم بتحميل التطبيق بحجم 4.9 ميجابايت من متجر اب ستور من هنا :

https://itunes.apple.com/us/app/firechat/id719829352?mt=8

التعليقات مغلقة.