التغطية تقنية

FIFA 15 تصدر اولى المنافسين لعام 2015

اللعبة الرائعة الغنية عن الوصف فيفا والتي تبهرنا في كل عام بجزء جديد و اروع من الذي قبله و في هذا العام اعلنت الشركة الرسمية للعبة عن اصدار الجزء الجديد للعبة والذي سوف يأتي تحت اسم FIFA 15 .

fifa15_xboxone_ps4_-700x357

فيفا هي اللعبة التي لايستغني عنها محبو كرة القدم كل سنة و خاصة في السنوات الاخيرة وما قدمته من خدمات واضافات جعلتها تتربع على عرش افضل لعبة رياضية على مستوى العالم .

fifa-15-team-mang-arabic-ps41

سوف نلاحظ ان التصاميم في داخل اللعبة رائعة وجميلة للغاية بحيث سوف يتمكن اللاعب من ان يلتقط صور حقيقية لوجوه اللاعبين و الملاعب وسوف نلاحظ وجود بعض الشاشات و اللوحات الاعلانية و طبعا سوف نشاهد الجماهير الحاشدة والتي تملئ الملعب بالحيوية والانفعال وسوف يشعر اللاعب بأنه في داخل مبارة حقيقية للغاية .

Ads

fifa-15-concept-squad-arabic-ps4_3

سوف نشاهد ان اسلوب اللعب سوف يأتي بطريقة جديدة من كل اصدار بحيث سوف يعطي تجربة رائعة للاعب وسوف يستمتع اللاعب بخاصية التحكم باللاعب و الدوران به و تحريكه الى المكان الذي يريده بحيث قدمت الشركة لعبة خالية من الاخطاء تقريبا .

keeper

 

حراس المرمى في هذا الجزء اصبحوا اقوياء جدا بحيث سوف نرى ردة فعل قوية عندما يتم التسديد تجاه المرمى وسوف نلاحظ وجود اللغة العربية وهو شيئ رائع جدا واضافة مميزة للشركة الرسمية بحيث سوف نستطيع ان نستمع للتعليق في داخل اللعبة بصوت عصام الشوالي المشهور .

fifa-15-park-the-bus1

وبالنهاية تحصل اللعبة على تقييم 9.3/10 حسب المواقع الرسمية للالعاب في العالم و نرى ان فيفا قد قدمت لنا تجربة رائعة للغاية لعام 2015 .

التعليقات مغلقة.