التغطية تقنية

[CES 2017] “Whill Model M” كرسي متحرك ذكي يستطيع الحركة على مختلف التضاريس

ظهر الكرسي المتحرك الذكي “Whill” لأول مرة قبل ثلاث سنوات وها نحن نشهد ظهور نموذج جديد من هذه الكراسي الموجهة للأشخاص الراغبين في عيش حياتهم بكثير من الإثارة والتشويق حتى لو كانوا على كرسي متحرك. ويعتبر كرسي “Whill Model M” قادرا على الحركة في مختلف التضاريس حيث تم بناؤه خصيصا كي يتعامل مع الأسطح الصعبة حتى لا يتعرض الشخص الذي يستخدمه لمشاكل أو يعلق في مكان ما عند المرور من أماكن صعبة. وتعود قدرة الكرسي على تخطي عقبات أي تضاريس إلى توفره على عجلات متعددة تساعد على تخطي العقبات والمنحدرات.

 

Ads

ومع تواجد أكثر من 2 مليون شخص يعتمدون على الكراسي المتحركة في الولايات المتحدة الأمريكية لوحدها فخيارات الولوجية من قبيل كرسي “Whill Model M” تبقى قليلة بل ونادرة. الكرسي كما ذكرنا مزود بعجلات متعددة تساعد على تخطي أي عقبة سواء أكان ذلك داخل المنازل والبنايات أو خارجها في الهواء الطلق. عند النظر إلى الكرسي للوهلة الأولى سيبدو وكأنه كبير الحجم لكنه سيشغل تقريبا المساحة نفسها التي قد يشغلها كرسي متحرك عادي.

 

هذا ويمكن الاختيار من بين ثلاث أوضاع للسرعة على كرسي “Whill Model M” كما أن هذا الأخير يتوفر على تطبيق سيمكن الأشخاص اللذين يستعملونه من التنقل بشكل آمن. فيما يخص السعر فلم يتم نشر أي تفاصيل حتى الآن بخصوص الكرسي لكنه لن يكون منخفض السعر بالتأكيد بالنظر إلى مميزاته وتصميمه الرائع.

التعليقات مغلقة.