التغطية تقنية

[CES 2017] الكشف عن الطائرة بدون طيار “Mola-UFO” بحجم راحة اليد

يتم نشر مجموعة من الفيديوهات لطائرات بدون طيار على اليوتوب كما يتم الإعلان عن أخرى من حين لأخر، لكن القاسم المشترك بين كل الطائرات بدون طيار هذه يكون دائما هو حجمها الكبير، مما يعني أن المستخدم الذي قد يرغب في التنقل بها قد يجد بعض الصعوبة في حملها. لكنك إذا كنت ترغب بواحدة تستطيع حملها والتنقل بها بسهولة فيجدر بك إلقاء نظرة على “Mola-UFO” التي تم الكشف عنها في معرض “CES 2017”.

 

Ads

فكما يمكنك أن ترى على الصورة تعتبر طائرة “Mola-UFO” صغيرة الحجم حيث تقول شركة “Nine Eagles” المصنعة لها بأنه تتسع لراحة اليد وبالتالي يمكن حملها بسهولة حيث يمكن لمستخدمها مثلا وضعها في حقيبة صغيرة أو نقلها في يده فقط. بالإضافة إلى الحجم الصغير فالطائرة تتميز بخصائص أخرى رائعة من قبيل تكنولوجيا التثبيت التي ستمكن الطائرة من التقاط صور واضحة بالرغم تواجد رياح قد تحركها. من ضمن الخصائص كذلك التعرف على الأشياء من خلال الكاميرا وإمكانية تتبعها زيادة على إمكانية التقاط صور وفيديو بدقة “4K”.

 

للأسف لم يتم الحديث عن سعر الطائرة كما لم يتم كشف تاريخ توفرها للشراء. على العموم فالطائرة تبدو مثيرة للاهتمام وسنحاول نقل كل المستجدات بخصوصها كما سنعمل على تزويدكم بسعرها وتوفرها للشراء فور حصولنا على المزيد من التفاصيل.

التعليقات مغلقة.