التغطية تقنية

[CES 2017] أول كاميرا موجهة لساعات ابل “Apple Watch” تدعى “CMRA”

لم تقم ابل حتى لآن بالكشف عن مبيعاتها من ساعة ابل “Apple Watch” حتى الآن غير أن الشركة تقول بأن ساعتها أبلت البلاء الحسن، لكن في انتظار كشف الشركة عن الأرقام حول ساعتها كيف يمكن لشركات الطرف الثالث المصنعة لأكسسوارات مثل هذه الساعات أن تعرف ما إذا كان الطلب كبيرا على الساعة وإذا كا كانت هنالك فعلا سوق لهذه الساعة؟ “CMRA” تعد محاولة لاكتشاف الأمر من طرف الشركة المصنعة لأكسسوارات الساعة الذكية لآبل.

 

Ads

وكانت شركة “Glide” قد كشفت شهر نوفمبر الماضي عن “CMRA” التي تتوفر ليس على كاميرا واحدة بل كاميرا مزدوجة عالية الوضوح “HD” ستعمل على التقاط الصور والفيديو انطلاقا من معصم المستخدم. الكاميرا الجديدة الموجهة لساعات ابل الذكية ستجعلك تظهر كما لو كنت “جيمس بوند” وأنت تحاول الدخول على إعدادات الساعة وتصور كل ما يجري ويحيط بك. السوار المتوفر على الكاميرا المزدوجة سيجعل ساعة ابل الذكية الخاصة بالمستخدم تحصل على كاميرا أمامية تجعله يلتقط صور السيلفي أو إجراء محادثات الفيديو بسهولة.

الأكسسوار الجديد يبدو فريدا من نوعه بالفعل، أما فيما يتعلق بالسعر وحالة التوفر فكاميرا “CMRA” ستكون متاحة للطلب المسبق بسعر $169، أما عملية الشحن فقد تبدأ في الربيع القادم إذا لم تكن هنالك معيقات. في حال فوت الطلب المسبق على السوار فسيكون عليك دفع سعر أكبر لاقتنائه في حدود $249.

التعليقات مغلقة.