التغطية تقنية

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد

أندرويد
أندرويد

الأندرويد هو نظام مجاني صمم للهواتف ذات الشاشات التي تعمل باللمس، تم تطوير أندرويد من خلال شركة جوجل حتى أصبح يمتلك أكبر قاعدة تثبيت بين أنظمة التشغيل.

لدى الأندرويد مجتمع كبير من المطورين يعملون على تطوير وتصميم البرامج والتطبيقات ويعد أفضل متجر للتطبيقات على شبكة الإنترنت مفتوح المصدر كما أن أغلب تطبيقاته مجانية.

هذه مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد قم بتجربتها واستمتع بميزاتها الفريدة.

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد

 تطبيق Flipper

تطبيق فى غاية الروعة به العديد من المميزات من أهمها يجعلك قادرا على الوصول إلى أى شيء على هاتفك أثناء استخدامك تطبيق آخر.

فمثلا عند استخدام  لعبة أو برنامج ستتمكن من معرفة حالة الطقس لديك أو التعرف درجات الحرارة اليوم وأنت تلعب اللعبة المفضلة لديك.

 تطبيق Flynx

واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد فهو يتيح لك تصفح الروابط دون الحاجة للخروج من التطبيق، عندما تقوم بفتح أي حساب لديك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر أو واتساب وظهر لك رابط ستتمكن من الدخول عليه دون الخروج من التطبيق الأصلي.

كما أنه سيقوم بحفظ الرابط الذي فتحته حتى وإن لم تكن متصلا بالشبكة.

تطبيق Universal copy

باستخدام هذا التطبيق سوف يمكنك نسخ ولصق أي نص على هاتفك بسهولة حتى التطبيقات التي لا تقبل اللصق والنسخ منها أي من كل المواقع والتطبيقات.

تطبيق Better open with

Ads

من أحسن التطبيقات على الأندرويد لأنه يتيح لك تنسيق الملفات والروابط مع التطبيقات المثبتة على هاتفك الأندرويد حيث يمكنك اختيار تطبيقك المفضل لفتح الملفات التي تريدها.

تطبيق Nova launcher

يعتبر هذا التطبيق من أسهل التطبيقات حيث يمكنك تخصيص الشاشة وتغيير خلفيات هاتفك وهو كذلك من أفضلها لأن الخلفيات التي سيتم تغييرها وسريعة جدا.

تطبيق Notif

يعتبر تطبيق Notif من أكثر التطبيقات روعة وتم تصميمه ليذكرك بكل شيء على هاتفك الخاص، يمكنك تسجيل أي شيء مهم لديك ليعمل كذاكرة بديلة في حال نسيانك.

تطبيق Macro droid

واحد من أكثر التطبيقات شهرة لأن معظم الناس فى العالم يستخدمونه ويعمل على اتصال البيانات عند تشغيل أي تطبيق على الهاتف بمعنى تشغيل وإيقاف الواي فاي آليا وغيرها من الخصائص الكثيرة.

تطبيق Mighty text

يمكن من خلال هذا التطبيق إرسال رسائل نصية sms و mms من جهاز الكمبيوتر لديك دون الحاجة إلى لمس هاتفك الخاص.

تطبيق Pie control

هذا التطبيق يكون للهواتف التي لها شاشة كبيرة حيث يكون من الصعب استعمال الهاتف بيد واحدة ولكن مع هذا التطبيق ستتوفر لك أزرار عديدة للتحكم في هاتفك وويكون أسهل في الاستخدام حتى وإن استعملت يد واحدة.

تطبيق If by IFTTT

وهو من أهم تطبيقات الأندرويد في العالم لأنه يسهل خدمات كثيرة لمستخدميه مثلا عند استخامك لتطبيق If by lifttt سيكون بإمكانك تحديث حالتك على فيسبوك وتلقائيا سيتم تحديثها على باقي الحسابات الأخرى لديك مثل تويتر.

 

أفضل متجر للتطبيقات على شبكة الإنترنت هو متجر الأندرويد به عدد ضخم من التطبيقات لإرضاء كافة احتياجاتك.

التعليقات مغلقة.