التغطية تقنية

6 حيل تجعلك محترفا للعبة “Super Mario Run”

حققت لعبة “Super Mario Run” رقما قياسيا في عدد التحميلات بعد أن تم إطلاقها قبل بضع أيام، اللعبة حققت نجاحا منقطع النظير وأصبح الجميع يتحدث عنها. في هذا الموضوع قررنا في موقع “تكنولوجي بوكت” أن نقوم وقبل الجميع بنشر بعض الحيل التي تتعلق بهذه اللعبة والتي ستجعلك حتما محترفا تستطيع اجتياز المستويات تل والأخرى بمهارة عالية. دون إطالة عزيزي القارئ إليك 6 حيل ستجعلك محترفا لهذه اللعبة.

 

1 – إتقان الضغط على الشاشة

لكي تصبح محترفا في اللعبة وتتقن اللعب عليها بشكل جيد عليك أن تتقن مهارة النط، لكن تذكر فالنط ليس بسيطا هنا حيث أن ضغطة سريعة على شاشة هاتفك مثلا ستجعلك تنفذ قفزة منخفضة. لكنك إذا ما أبقت على الضغط بإصبعك على الشاشة فسوف ينفذ ماريو قفزة أعلى.

 

2 – القفزة الكبرى

إذا لم تتمكن من القفز بشكل أعلى للوصول إلى بعض القطع النقدية، حاول أن تقوم بضغطة أخرى وأنت في الهواء حيث سيتمكن ماريو من القفز مجددا وهو الشيء الذي سيجعله يصل إلى أماكن أعلى لالتقاط القطع النقدية. للحصول على قفزة أعلى من ذلك انتظر حتى يوشك ماريو على النزول أثناء قفزة ما ثم قم بالضغط للقفز مجددا. حيلة أخرى لكي تقفز إلى علو أكبر قم بالضغط للقفز فور هبوطك على أحد الأعداء لتنطلق إلى علو شاهق.

 

3 – إيقاف اللعبة

Ads

في بعض الأحيان ستلعب لمدة طويلة مما سيجعل أصابعك تتعب، لحسن الحظ هنالك بعض المكعبات الحمراء التي تستطيع عند الوصول إليها توقيف اللعبة وهو ما سيجعلك تحصل على استراحة. لتستفيد من هذا الأمر عليك عند الوصول إلى مكعب أحمر في اللعبة أن لا تقفز عليه، أجل هذا كل شيء J

 

4 – استخدام الفقاعات

قد تكون فوت عليك شيئا ما في مستوى سابق وترغب بشدة العودة إليه. يمكنك القيام بذلك عزيزي عن طريق الضغط على زر الفقاعة أعلى الشاشة الذي سينقلك بضع ثوان إلى الخلف. إضغط على الفقاعة مرة أخرى لتفجرها في المكان الذي تريد أن ينزل فيه ماريو.

 

5 – الحصول على بعض أصدقاء ماريو

قد تمل في بعض الأحيان من أبو شنب ماريو، تستطيع في هذه الحالة عزيزي القارئ الحصول على بعض الأصدقاء له من عالم ماريو “Mario World”. كل واحد من هؤلاء الأصدقاء لديه قدرات خاصة فمثلا الأميرة خوخة “Peach” يمكنها الطيران ولويجي “Luigi” يمكنه أن يقفز فزات أكثر علوا. هذا وتستطيع أن تقوم بالحصول على “Toad” بربط حسابك على “My Nintendo” باللعبة. خوض سباقات “Toad Rally” وبناء إمبراطورية الفطر “Mushroom Kingdom” الخاصة بك من شأنه أن يجعلك تحصل على شخصيات أخرى في اللعبة. اربح القطع النقدية في السباقات واستخدمها لشراء منازل لفريقك في مملكة الفطر لتفتح لك اللعبة شخصيات أخرى.

 

6 – استخدام المطرقة

إذا حصلت على مطارق كجوائز عبر مستويات اللعبة فيمكنك أن تستخدمها لتدمير بعض الصخور المخيفة في مملكتك. لتقوم بذلك عليك أن تفتح القائمة على اللعبة ثم الضغط على أيقونة المطرقة ثم الضغط على الصخور لتدمرها.

 

نتمنى أن تكون هذه الحيل البسيطة قد راقتك وسنحاول أن نزودك في القادم من الأيام بكل ما هو جديد حول هذه اللعبة الرائعة، شارك برأيك معنا في قسم التعليقات وشارك الموضوع مع الأصدقاء ليتعرفوا هم أيضا على هذه الحيل التي ستساعدهم على الاستمتاع باللعبة.

التعليقات مغلقة.