التغطية تقنية

3 تطبيقات اندرويد مبتكرة تساعدك في التخطيط لتحقيق أهدافك

استخدامات الهواتف الذكية و تطبيقات اندرويد والأجهزة الذكية بشكل عام أصبح يتخطى كل التوقعات، فأصبحت الهواتف الذكية تساعد البشر في الكثير من الأمور المهمة في الحياة، فأصبحت الهواتف الذكية تستخدم في عمليات تنظيم الوقت وفي تذكير المستخدم بالأمور التي يريدها.

وفي عام 2017 صدر بعض التطبيقات التي تساعد المستخدمين على الاسترخاء وتطبيقات أخرى تساعد المستخدمين على تعلم اللغة الصينية من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التطبيقات، وفي عام 2018 صدرت تطبيقات مميزة سنتعرف عليها.

هناك ثلاثة تطبيقات مجانية صدرت لمستخدمي أجهزة الاندرويد، وهذه التطبيقات صدرت لمساعدة المستخدمين لتحسين حياتهم وتغيير عاداتهم إلى عادات أفضل، كما تساعد هذه التطبيقات على تزويد المستخدمين بالمقدرة لمعرفة قدر تحقيق الأهداف الخاصة بهم.

وتقدم تطبيقات اندرويد للمستخدم مميزات كثيرة للمستخدمين الذين يبحثون عن طرق جديدة يستطيعون من خلالها تحقيق المهام والأهداف والإنجازات الخاصة بهم وتحقيق

تطبيق Google Calendar

يساهم تطبيق Google Calendar على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة كل يوم وتوفير الوقت، ومن خلال التطبيق يمكن للمستخدم أن يستخدم التذكيرات لإنشاء المهام وإضافة الأهداف.

كما يوفر التطبيق اقتراحات ذكية لعناوين الأحداث والأشخاص والأماكن لتوفير الوقت، ويمكن التبديل السريع بين الأيام والأسابيع والأشهر، ويمكن استخدام البريد الالكتروني مع التطبيق واستخدام المعلومات المهمة منه لإضافتها للتقويم.

تطبيق Habitica

يقوم هذا التطبيق أيضا على اتاحة كتابة وتسجيل المهام اليومية ليساعد المستخدم على تنظيم وقته، كما يقوم بتحديد المواعيد.

Ads

يتابع التطبيق أهداف المستخدم اليومية وقياس انجازاته ومساعدة المستخدم على تطوير انجازاته وأهدافه، ويساعد المستخدم على تطوير عاداته وتنظيمها بشكل أكبر وتحقيق كل أهدافه بسهولة.

ويعرض التطبيق حالة المهام إذا كانت قد انتهت أو إذا كانت مازالت تعمل.

تطبيق Loop Habit Tracker

يحتوي هذا التطبيق على خوارزمية متقدمة لحساب قوة الأهداف التي تم انشاؤها على الجهاز بكل سهولة وذلك بالاعتماد على عدد المرات التي حقق بها المستخدم هدفه.

يضمن بذلك التطبيق إنشاء الأهداف بكل سهولة وضبط كل هدف بمفرده ويحتوي التطبيق على رسوم بيانية مفصلة لتقديم للمستخدم معلومات عن مدى تحسن أهدافه على مرور الأيام.

يقدم التطبيق امكانية إنشاء تذكير لكل هدف من الأهداف بشكل منفرد، كما يمكن التطبيق رفض التذكير واستخدام غفوة من الإشعارات بشكل مباشر بدون الدخول إلى التطبيق.

مميزات التطبيقات الثلاث

تتميز التطبيقات الثلاث أنها تقدم خدماتها للمستخدم بطريقة مجانية، كما أنها توفر له الوقت والمجهود في التخطيط وقياس مستوى النجاح، كما أنها تذكره بكل النجاحات التي يحققها والتي أوشك على تحقيقها.

والآن هناك هذه التطبيقات المفيدة ويمكن بعد ذلك أن يقوم المطورون باختراع وابتكار وسائل أقوى وخدمات أفضل وتطبيقات أكثر تطورا لمساعدة المستخدمين في تحقيق أهدافهم والقيام بأنشطتهم اليومية وتغيير حياتهم للأفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.