التغطية تقنية

هواوي تعلن عن هاتفها الأنيق Mate S

huawei-mate-s

ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2015، قامت هواوي بالإعلان عن هاتفها الجديد Mate S، والذي يعتبر فئة جديدة كلياً من هواتف هواوي. الهاتف الجديد يتميز بهيكله المعدني، وشاشة بحجم 5.5 انش، فضلاً عن تقنية Force Touch الجديدة.

Ads

وبالنظر على الهاتف الجديد، نجد أنه يمتلك شاشة أموليد من زجاج 2.5D، بدقة 1080 بيكسل، في حين يعمل الهاتف بمعالج Kirin 935، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. وفي الخلف، نجد أن الهاتف يمتلك كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل مع OIS، وفلاش LED مزدوج، أما في الأمام فهناك كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED، وقارئ للبصمات. وتمتلك الكاميرا وضع ISO يدوي كامل، حيث يمكنك تعديل التعرض للضوء، ووقت التعرض، وتوازن اللون الأبيض، والتركيز، والتعديلات الشبكة وغيرها كما في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

كما يتضمن الهاتف أيضاً ثلاثة ميكروفونات اتجاهية مدمجة تُمكنك من تسجيل الصوت بشكل واضح بدون أدنى ضوضاء في الخلفية. كما يوجد في الهتف اثنين من أنظمة التسجيل المختلفة، الأول هو وضع المقابلة (التسجيل بزاوية 180 درجة)، والثاني هو وضع الاجتماعات (التسجيل من كل الاتجاهات)، بالإضافة للوضع العادي. وعلاوة على ذلك، يمتلك Mate S أيضاً اثنين من مكبرات الصوت الاستيريو في الجزء السفلي. هذا وسوف يتاح هاتف Mate S في أكثر من 30 دولة حول العالم بدءاً من يوم 15 سبتمبر، بما في ذلك الصين وفرنسا وألمانيا واليابان وإسبانيا وجنوب إفريقيا والإمارات – وذلك بسعر يعادل 699 يورو لنسخة 32 جيجا بايت.

 

التعليقات مغلقة.