التغطية تقنية

هاتف سامسونج جلاكسي S8 وتسريبات حصرية عن مواصفات البطارية الخاصة به!

سنتحدّث اليوم عن هاتف سامسونج جلاكسي S8 والتسريبات التي تم الإعلان عنها مؤخراً عن مواصفات البطارية الجديدة التي سيأتي بها الهاتف.

والجدير بالذِكر أن الهاتف الجديد ستقوم شركة سامسونج بإطلاقه العام الجاري كما هو الحال دائماً مع إصدارات سامسونج جلاكسي الخاصة بها.

وقد كشف عن تلك التسريبات واحداً من موردي شركة سامسونج، والذي بالتأكيد علي دراية وعلم بالقدرات المستخدمة في البطارية الجديدة كما سنقوم بذكر تفاصيلها لاحقاً في ذلك الموضوع.

هاتف سامسونج جلاكسي S8

والتسريبات الجديدة عن هاتف سامسونج الجديد – والذي من المتوقع الإعلان عنه في شهر إبريل – فيما يتعلق بالبطارية كشفت علي ان البطارية ستأتي بقُدرة 3000 ميللي أمبير / ساعة، وكما أن سامسونج جلاكسي S8 plus ستكون البطارية الخاصة به حوالي 3500 ميللي أمبير / ساعة.

Ads

ومن التسريبات الأولية لقُدرة البطارية نستطيع إيجاد أن شركة سامسونج لم تعمل علي تقديم جديد فيما يتعلق بالبطارية الجديدة في آخر إصدارات هواتفها العام الجاري، وقد أثار ذلك حفيظة بعض مستخدمي منتجات الشركة، وذلك لأنهم ينتظرون عادة كل عام المزايا الجديدة والأفضل في اصدار الهاتف الجديد، ويستائل الجميع الآن هل أن الإبداع والتطوير قد توقف عند هذا الحد ؟ والأمر كذلك مع شركة أبل، التي لاقت خسائر العام الماضي نتيجة لفقر الإبداع وعدم وجود جديد في هاتف ايفون 7 الخاص بها، الأمر الذي من المُفترض أن يجعل الشركتين المنافستين هذا العام لمُحاولة مُصالحة جمهورهم بمزايا جديدة في اصدارات الهواتف.

وكشفت كذلك التسريبات أن الاصدارات الجديدة لجلاكسي S8، S8 plus ستكون حجم الشاشة الخاص بهم 6.2 إنش، 5.8 إنش علي الترتيب، وهُنا نلاحظ أن الشركة طوّرت من نفسها فيما يتعلق بحجم الشاشة مُقارنة بالاصدار السابق.

وكشفت كذلك التسريبات أن البطارية قد تأتي بأبعاد معينة تتوافق مع اصدارين الهاتفين الجديدين لشركة سامسونج هذا العام، إلا أن أكد المصدر أن تلك المعلومة قد تتغير حسب ما ستصل إليه الشركة من قرار نهائي، حيث هذا القرار لا يزال مطروح حتي الآن علي الورق.

واخيراً فيما يتعلق بالمُعالج، فقد كشفت التسريبات من أحد موردي الشركة بأنها ستستخدم رُقاقة معالج جديدة كلياً، والتي تأتي بدقة حوالي 10 نانومتر، والتي تعمل علي ضمان استهلاك أقل لطاقة البطارية في هاتف هاتف سامسونج جلاكسي S8 الجديد.

مواضيع جديدة من هنا

 

التعليقات مغلقة.