التغطية تقنية

نوكيا قد تطلق 5 هواتف ذكية العام المقبل

قد تكون سمعت أن شركة نوكيا تعود مجددا إلى السوق بعد تجربتها الفاشلة مع مايكروسوفت. يبدو أن هذا الأمر صحيح حيث ستقوم شركة تدعى “HMD Global” باستغلال العلامة التجارية لشركة نوكيا لإطلاق هواتف وتسويقها باسمها. وتتضارب التقارير لحد الآن حول الهواتف الذكية التي من المرتقب أن تطلقها شركة “HMD” العام المقبل بعلامة نوكيا، غير أن حديثا قد راج مؤخرا أشار إلى أن الشركة ستطلق على الأقل خمس هواتف ذكية تحت اسم نوكيا في الربع الثالث من عام 2017.

 

Ads

وقالت شركة “HMD Global” مؤخرا بأنها لن تعمل على إصدار هواتف ذكية لشريحة واحدة فقط من السوق، مما يؤكد على أن الهواتف الذكية التي ستطلقها ستشمل هواتف بقدرات متوسيطة وأخرى منخفضة بالإضافة إلى هواتف ذكية بقدرات وخصائص قوية. هذا وقد ذكر تقرير على موقع تايواني يدعى “DigiTimes” بأن شركة “HMD Global” الفنلندية ستقوم بإطلاق أربع هواتف ذكية بين الربع الثاني والثالث من عام 2017. الأمر لا يشمل طبعا هاتف “Nokia D1C” الذي راجت شائعات بكونه أول هاتف ستطلقه الشركة في معرض “MWC 2017” شهر فبراير من العام المقبل والذي يرتقب أن يأتي في نسختين.

 

التقرير لا يوضح إذا ما كان الأمر يتعلق بأربع هواتف ذكية أو نسخ متعددة لهاتفين، لهذا علينا الانتظار لنرى ما ستؤول إليه الأمور في القادم من الأيام. هذا ولم تؤكد شركة “HMD” أي شيء حول مواصفات الهواتف التي ستطلقها لذلك من السابق لأوانه التحدث عن الطريقة التي ستتعامل بها الشركة مع المنافسة الشرسة في المجال.

التعليقات مغلقة.