التغطية تقنية

موقع تويتر يعلن عن احصائياته المالية لعام 2014

قامت شركة تويتر بالكشف عن نتائج محصلتها المالية لعام 2014 وقالت بأنها قد حققت مبلغ قدر بحوالي 361 مليون دولار وهذا المبلغ يعتبر ضعف ما قد حققته في العام السابق .وقد حققت الشركة من أرباح بمبلغ تقريبي 7 مليون دولار ولكن الشيئ السيئ الذي قد حصل لاسهم الشركة بأنها قد هبطت بمقدار 10% بعد الإعلان عن النتائج المالية بساعات قليلة و ذلك يعود الى ضعف ارباح الشركة .

واعلنت الشركة بأن هنالك 284 مليون شخص قد استخدموا موقع تويتر في الأشهر الثلاثة الماضية بحيث تعتبر هذه الزيادة أقل بكثير مما حققته الشركة خلال العام السابق والتي كانت تزداد بمقدار 50% من السنة الماضية ونرى ان هنالك 80% من مستخدمي الموقع يستخدمونه عن طريق تطبيق تويتر عبر الأجهزة المحمولة والذكية.

ونلاحظ ان عدد تصفح المستخدمين للمنشورات السابقة لهم قد بلغ بعدد تقريبي181 مليار و بأضافة تحسب ب 14% عن العام السابق ونرى ان تويتر قد حصل على القيمة الأكبر لهذه المشاركات وقد قدرت بمقدار 1.77 دولار .

ونلاحظ ان شركة تويتر تعلن عن احصائياتها المالية لتكسب عدد اكبر من المستثمرين في كل فترة وهذه خطوة جيدة لها وتترواح ايرادات الشركة بين 440 مليون إلى 450 مليون دولار في الوقت الحالي وقد توقع المستثمرون ان تصل ايرادات الشركة الى إلى 1،375 مليون دولار في عام 2015 .

التعليقات مغلقة.