التغطية تقنية

موقع انستاغرام يتخطى عتبة 600 مليون مستخدم

instagram

شهد موقع انستغرام نموا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية وهو يستمر بالنمو بوتيرة متسارعة. وقد أعلنت الشركة اليوم أنها تخطت لبنة مهمة مما يبين كيف ستمر الموقع في النمو بالرغم من المنافسة الشرسة من طرف “Snapchat”. هذا وأكدت إنستاغرام المملوكة من فيسبوك اليوم على أنها تخطت عتبة 600 مليون مستخدم نشط شهريا الشيء الذي يعتبر إنجازا كبيرا.

 

Ads

وقد صرحت انستاغرام بأن 100 مليون مستخدم انضموا إلى الموقع في الستة أشهر الماضية فقط وهذا الأمر صحيح بما أن الشركة كانت قد أعلنت على أنها تخطت عتبة 500 مليون مستخدم بداية هذه السنة وذلك في شهر يونيو بالتحديد. هذا الأمر يبين بالملموس كيف يستمر نجم هذا الموقع بالسطوع. منذ ذلك الحين فقد تغيرت الكثير من الأمور فيما يخص الطريقة التي يشتغل بها الموقع حيث تم إضافة مجموعة من الخصائص الجديدة مثل “Instagram Stories” زيادة على ميزة بث فيديوهات بشكر مباشر وإرسال صور وفيديوهات بشكل مباشر يمكنها الإختفاء.

 

من جهة أخرى فقد قامت إنستاغرام بإجراء تحسينات على أدوات الأمان الخاصة بها أيضا وذلك بتمكين المستخدمين من فرز التعليقات حسب الكلمات أو الجمل والحصول على تحكم أكبر بالتعليقات على منشوراتهم وتعد الشركة أنها ستستمر بالعمل لجعل مجتمعها أكثر أمانا من السابق للتواصل والتعبير.

التعليقات مغلقة.