التغطية تقنية

مقارنة .. Lenovo 4 10 Plus أم تابلت Samsung Galaxy S3

أصدرت شركة سامسونج العملاقة تابلت Samsung Galaxy S3 وأصدرت شركة لينوفو تابلت Lenovo 4 10 Plus وفي هذا المقال سنستعرض مميزات الاثنين لنتعرف ما هو التابلت الأفضل بينهما.

تابلت سامسونج جلاكسي اس 3

يحتوي تابلت سامسونج جلاكسي اس 3 على الكثير من المميزات وهو يعتبر من أفضل الأجهزة التي ظهرت وتم إصدارها في الآونة الأخيرة.
يعمل الجهاز بنظام التشغيل نوجا 7.0 ويحتوي على ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية تبلغ 4 جيجابايت،.
يتميز هذا التابلت بأنه خفيف الوزن حيث يبلغ سمكه 6 مليمتر، التابلت مزود بشاشة حجمها 9.7 ووضوح بدقة 2048×1536.
يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

مميزات تابلت سامسونج جلاكسي اس 3

Ads

يقدم هذا التابلت للمستخدمين أفضل تجربة لمشاهدة مقاطع الفيديو، كما يقدم تجربة ممتعة في الألعاب.
يحتوي التابلت على قلم S Pen الذي يسهل من استخدام الجهاز ويمكنه استشعار 4000 قوة ضغط مختلفة، كما أن سمك رأس القلم 0.7 ملليمتر فيوفر للمستخدم تجربة استخدام سهلة كالكتابة على الورق لأن رأسه كرأس الأقلام التقليدية، ويمكن هذا القلم من سهولة الرسم والكتابة على التابلت.
يتيح أيضا هذا القلم امكانية تسجيل الملاحظات والقيام بالكتابة حتى عندما تكون الشاشة مغلقة مع امكانية قص مقاطع الفيديو عند مشاهدتها والإشارة للنصوص وترجمتها فوريا.
تتيح شركة سامسونج مع التابلت غطاء يحمل لوحة مفاتيح يمكن توصيلها مع الجهاز من خلال اللمس، كما أن هذه اللوحة لا تحتاج لشحن كما في لوحات المفاتيح الأخرى.
فتنافس شركة سامسونج بقوة في إصدار هواتف وتابلت في غاية الدقة وفي غاية التطور وتقدم امكانيات هائلة للمستخدمين وتوفر مميزات كبيرة جدا وفائقة.

مواصفات تابلت لينوفو 4 10 بلس

يحتوي لينوفو 4 10 بلس على الكثير من المميزات الرائعة، كما يحتوي على مواصفات عالية الجودة، يحتوي التابلت على شاشة كبيرة بقياس 10.1 بوصة والشاشة من نوع LCDبدقة 1930×1200.
يأتي التابلت بذاكرة داخلية 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا.
يحتوي  على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل، وبطارية بسعة 7000 مللي أمبير ويعمل التابلت على نظام اندرويد 7.0 نوجا.
التابلت متوفر باللوني الأبيض والأسود.

مميزات أخرى في تابلت لينوفو 4 10 بلس

يحتوي التابلت على معالج ثماني النواة يقدم أداء قوي جدا ويحتوي على رامات 4 جيجا تتيح استخدام عدة تطبيقات في آن واحد.
تحتوي الكاميرا الخلفية على ميزة الضبط التلقائي للصور وكشف الوجه مع فلاشثنائي LED.
وبعد عمل المقارنة وتحديد مميزات تابلت سامسونج ومميزات تابلت لينوفو ما على المستخدم إلا الاختيار بين ما يفضله وما يراه مناسب لاستخدامه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.