التغطية تقنية

مستخدمو ويندوز 10 يحصلون أخيرا على ميزة إنستاغرام للبث المباشر

مرت عدة أسابيع على إطلاق إنستاغرام لميزة البث الحي للفيديو لفائدة مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام “iOS” وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وها قد حان دور مستخدمي الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 10 للاستفادة هم أيضا من هذه الميزة حيث كان مستعملو حواسيب مايكروسوفت وهواتفها الذكية ينتظرون هم أيضا الاستفادة من التحديث الجديد لإنستاغرام، هذه الأخيرة مكنت أخيرا من يعملون بنظام ويندوز 10 من ميزة البث الحي للفيديو بعدما كانت تقتصر على مستخدمي نظام “iOS” وأندرويد فقط.

 

Ads

هذا وقد أشارت العديد من التقارير إلى أن الميزة بدأت بالاشتغال فعلا بالرغم من أنها ليست متاحة للجميع بعد. وتم إطلاق أخر تحديث لإنستاغرام لفائدة ويندوز 10 هذا اليوم لكنه سيستغرق كما يبدو بعض الوقت ليكون متاحا في جميع أنحاء العالم. وتقوم الميزة الجديدة لإنستاغرام بالوظيفة التي يدل عليها الإسم الذي أطلق عليها حيث يمكن للمستخدمين استعمال كاميرا أجهزتهم ليبثوا فيديوهات بشكل مباشر لمتابعيهم.

 

وسيسمح التحديث الجديد للمستخدمين برؤية البث المباشر لأصدقائهم أيضا، بالإضافة إلى ذلك سيلعب جزء “Explore” من تطبيق إنستاغرام دور المستضيف لفيديوهات البث المباشر من مستخدمين آخرين من كل بقاع العالم.

التعليقات مغلقة.