التغطية تقنية

لعبة Supertuxkart المجانية الأكثر من رائعة تعرفوا عليها الآن!

سنتحدث اليوم عن لعبة Supertuxkart المجانية الرائعة، وهي واحدة من الألعاب التي تُعدّ مفتوحة المصدر، وبالتالي يمكنكم استخدامها دون مُقابل.

أردنا التنويع في ذلك المقال، والحديث قليلاً عن الألعاب الرائعة والمجانية، والتي لها شعبية، قد يكون الاسم غير معروف بالنسبة لكم، ولكن عندما نقول أن اللعبة تشبه لعبة كراش الرائعة، التي لا أظن إطلاقاً أن لم يقم أحد من القراء بالاستمتاع باللعب بها في فترة طفولته، أظن الآن أنكم أدركتم عن ماذا نتحدث..

لعبة Supertuxkart المجانية

 

نبذة عن لعبة Supertuxkart المجانية المدهشة!

الجميل في تلك اللُعبة التي نتحدث عنها اليوم كونها ملائمة لجميع الأعمار، فبذكر لعبة كراش كونها مشابهة لها، نري أن جميع الفئات والأعمار كانت تقوم بالاستمتاع باللعب بها، كذلك اللعبة نجدها تدعم اللعب الجماعي.

اللُعبة كذلك تدعم اللعب عبر الإنترنت ” أونلاين ” ولعل تلك الميزة هي الأهم لكثير من الأشخاص، حيث يمكنك أنت واصدقائك الاستمتاع باللعب من خلالها علي نفس الشبكة، الأمر الذي يزيد من حماسة التحدي بينكم.

Ads

وتجد داخل اللُعبة نفس الشخصيات التي كانت موجودة في لُعبة كراش، حيث يمكنك تجد البطريق، والحمامة ..الخ من الشخصيات الأخري.

وإن تحدثنا عن مسارات السباق، نجد أن اللُعبة توفر مجموعة متنوعة من مسارات السباق المُختلفة، والتي يمكنك اللعب في المُضمار المناسب لك، كذلك يمكنك أن تجد العديد من المزايا الأخري الخاصة باللُعبة عند تحميلها وتثبيتها علي جهازك، لذا فقد حان الآن موعد الحديث عن تحميل اللُعبة.

تحميل لعبة Supertuxkart من الموقع الرسمي!

كما ذكرنا في بداية الموضوع ان اللعبة تعتبر من الألعاب مفتوحة المصدر ويمكنكم تحميلها بشكل مُباشر من الموقع الرسمي لها من هنا 

والرائع في الموضوع أن اللعبة تدعم كافة انظمة التشغيل، بحيث بدخولك علي رابط التحميل من الموقع الرسمي الخاص بها أعلاه، ستجد صفحة بها تحميل لنظام الويندوز والماك وحتي اللينك! كذلك ستجد السورس كود الخاص باللُعبة، ولعل ذلك أهم ما يُميزها في حقيقة الأمر.

وإلي هنا ينتهي موضوع اليوم، والذي تناولنا به لعبة Supertuxkart المجانية الأكثر من رائعة، منتظرين تجربتكم لها، واخبارنا في التعليقات بالمزايا التي قد وجدتوها باللُعبة.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.