التغطية تقنية

لعبة “Super Mario Run” تصل 50 مليون تحميل

طبقا لتقرير تم نشره أول أمس فقد أكدت شركة “Nintendo” أن لعبتها “Super Mario Run” تم تحميلها أكثر من 40 مليون مرة. هذا وقد سبق لنا أن نشرنا خبرا قبل بضع أيام يشير إلى وصول اللعبة 2.85 مليون تحميل في اليوم الأول من إطلاقها. اللعبة هذه المرة قفزت من 40 مليون تحميل إلى 50 مليون تحميل وذلك في غضون بضع ساعات فقط وذلك استنادا إلى تغريدة تم نشرها على حساب اللعبة في موقع تويتر.

 

Ads

وفي حال رغبت بلعب هذه اللعبة سيكون عليك تسجيل الدخول الآن حيث قررت شركة “Nintendo” توزيع هدايا تتمثل في 10 قسائم “Toad Rally” كعرفان لكل المستخدمين اللذين ساعدوا الشركة على وصول اللعبة عتبة 50 مليون تحميل. وبالنسبة للذين لا يعرفون ماذا تعني قسائم “Toad Rally” فهي ببساطة تسمح للاعبين بالمشاركة في سباقات ضد لاعبين أخرين في محاولة للتفوق على الأرقام التي حققوها والفوز بالمزيد من ال “Toad Rally”.

 

هذا ويصعب العثور على مثل هذه القسائم لذلك فالحصول عليها بالمجان يعد عرضا جيدا. على كل حال تبقى هذه الأرقام جد مدهشة ونحن نظن في “تكنولوجي بوكت” أن اللعبة ستواصل تحقيق أرقام قياسية في عدد التحميلات، والفضل يرجع في ذلك طبعا إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها “Super Mario” في أوساط محبي ألعاب الفيديو. فيما يخص مراجعات اللعبة فهي متباينة حتى الآن مع العديد من الانتقادات بسبب سعر 10 دولار لفتح جميع المستويات بالإضافة إلى الحاجة المستمرة لأن يكون الهاتف متصلا بشبكة الإنترنت.

التعليقات مغلقة.