التغطية تقنية

لعبة “Super Mario Run” تحقق 2.85 مليون تحميلا في اليوم الأول من إطلاقها

يعد “Mario” شخصية شهيرة بين قاعدة واسعة من المهتمين بألعاب الفيديو لذلك فالكثيرون منهم كانوا ينتظرون إطلاق لعبة “Super Mario Run” وقد بدوا سعداء للغاية لإطلاقها على نظام “IOS”. اللعبة استطاعت وفي غضون ساعات من إطلاقها أن تتربع على عرش التطبيقات الأكثر تحميلا على متجر ابل.

 

Ads

ما عدد التحميلات التي حققتها اللعبة إذن؟ استنادا إلى موقع “Apptopia” وكذلك الموقع الشهير “The Verge” فخلال اليوم الأول من إطلاق اللعبة فقد تم تحميلها 2.85 مليون تحميلا وهو عدد مذهل حقا. هذا يعني أن لعبة “Super Mario Run” تفوقت من حيث التحميلات على لعبة “Pokemon Go” التي حققت 900,000 تحميلا فقط.

 

لكن ولنكون عادلين وجب التذكير بأن إطلاق لعبة “Pokemon Go” عرف ترنحا في حين أن لعبة “Super Mario Run” متوفرة في 150 دولة عند إطلاقه. هذا ولم يتضح بعد عدد التحميلات التي ترتبت عنها عمليات شراء لفك قفل اللعبة بالكامل إذ يمكن لعب الثلاث مستويات الأولى بالمجان وبعدها يجب دفع 10 دولارات لفك القفل عن كل المستويات المتبقية، لكن المؤكد هو أن اللعبة حققت ما يكفي ليجعلها تتمركز في ترتيب عالي من بين التطبيقات الأخرى.

 

هذا ولا نعلم بعد إذا ما كانت لعبة “Super Mario Run” ستعرف النجاح المنقطع النظير الذي حققته “Pokemon Go” أم لا، لكن التقييمات حتى الآن تبقى إيجابية مع الجانب السلبي الوحيد للعبة الذي يتمثل في أنها تحتاج إلى اتصال مستمر بالأنترنت بالإضافة إلى مبلغ العشر دولارات التي يتطلب دفعها لتخطي الثلاث مستويات المجانية.

التعليقات مغلقة.