التغطية تقنية

كيف تشتري لابتوب بمواصفات مناسبة للعمل

البحث عن لابتوب للعب أو للمتعة أو للرغبة في اقتناء لابتوب هو أمر في غاية السهولة، ولكن لشراء لابتوب للعمل به عن طريق المنزل أو للعمل به في شركة يتطلب ويتوافر فيه مميزات أخرى.

فإذا كنت تحتاج إلى لابتوب للعمل وتريد أن تعرف المميزات والمواصفات التي يجب أن تتوافر في هذا اللابتوب، فيمكنك أن تتابع هذا المقال لتعرف الكثير من المعلومات عن شراء لابتوب للعمل.

أولا اللابتوب المناسب للعمل يجب أن يحتوي على مواصفات قوية وسهلة لتحسين العمل، كما يجب أن يحتوي اللاب على تصميم جيد ووزن خفيف ليسهل حمله في جميع الأماكن والعمل بكل سهولة.

كما يجب أن يحتوي اللاب أيضا على مميزات أخرى وهي

بطارية بعمر أطول

الحصول على لابتوب قوي وبمواصفات جيدة أمر جيد، لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن تكون البطارية قوية أيضا، فإذا كانت البطارية تنفذ بسهولة فلن يتوفر أجواء عمل سهلة.
عند اختيار اللابتوب يجب أن يحتوي اللابتوب على بطارية تدوم طويلا وأن تكون البطارية تستمر بالعمل لمدة 6 ساعات قبل أن يحتاج اللاب إلى شحن مرة أخرى.

لاب بأداء سريع

إذا كنت تحتاج إلى أفضل لاب للأعمال فاشتري لاب بمعالج كور i5-7200U أو كور i5-7300U مع معالج رسوميات مدمج.
وإذا كان العمل الخاص بك يعتمد على استخدام الفيديو والرسومات ثلاثية الأبعاد إذن فأنت تحتاج إلى معالج من الجيل السادس مع بطاقة رسوميات مستقلة من نيفيديا.

Ads

منافذ كافية للكابلات والأجهزة

يجب أن يحمل اللابتوب الخاص بالعمل المنافذ الكافية حتى لا يحمل المستخدم الكابلات والأجهزة الخاصة باللاب في كل مكان والقيام بعملية تحويل الكابلات والتغيير بين المنافذ لقلة عددها.
لذلك إذا كنت تريد شراء لابتوب جيد للعمل فيجب أن يحتوي اللاب على منفذ شبكات سلكية ومنفذ لقراءة بطاقة الذاكرة ومنافذ USB و USB C.

لوحة مفاتيح مريحة للعمل

يجب أن يوفر اللابتوب الجيد لوحة مفاتيح مريحة في جميع الأوضاع وفي كل الأوقات، فإذا كان المستخدم مسافر أو في أي مكان يجب أن يعمل بكل سهولة.
يجب أيضا أن تكون لوحة المفاتيح مضيئة لتكون مريحة أثناء العمل وقت الليل وتكون مشجعة للعم في جميع الأوقات.

هارد ديسك SSD للحصول على سرعة أكبر

يجب أن يعمل اللاب بهارد ديسك من نوع SSD للحصول على أمان أكثر وسرعة أكبر عند التعامل مع البيانات، كما أن هذا النوع من اللاب الذي يحتوي على هارد ديسك SSD سيوفر سرعة أكبر عند فتح التطبيقات وسهولة وسرعة عند التنقل بينها.

شاشة بدقة أكبر

عند البحث عن لابتوب مناسب للعمل يجب البحث عن شاشة بدقة كبيرة، فيجب اختيار لاب بشاشة بدقة 1920×1080 على الأقل، كطما يجب أن تتجنب شراء لاب بشاشة بدقة 1366×768 بكسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.