التغطية تقنية

كيف تستخدم مميزات تطبيق فيسبوك مسنجر

تطبيق فيسبوك مسنجر ليس مجرد تطبيق لتلقي الرسائل و المكالمات و لكن يمكن من خلاله الحصول على العديد من المميزات التي تساهم في تسهيل الحياة اليومية للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق.

كما يغفل الكثير عن هذه الأشياء المفيدة التي يمكن الاستفادة منها عن طريق تطبيق فيسبوك مسنجر .

التحكم في الأجهزة عن طريق التطبيق

يستطيع الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الذكية في منازلهم أن يتحكموا في هذه الأجهزة عن طريق تطبيق فيسبوك مسنجر.

فمن الممكن التحكم في الإضاءة الموجودة بالمنازل التي تستخدم الأجهزة الذكية كما يمكن أيضا التحكم في درجة حرارة المكان من خلال التطبيق.

وكل ذلك يتم من خلال إرسال رسائل عبر التطبيق ثم تصل الأوامر للجهاز الذي يريد الشخص التحكم فيه عن بعد.

استخدام الرموز التعبيرية بسهولة

يتيح تطبيق فيسبوك مسنجر أيضا العديد من الرموز التعبيرية التي من الممكن أن يستخدمها الأشخاص خلال المحادثات أو مكالمات الفيديو.

و تكون هذه الرموز التعبيرية موجودة في أسفل الصفحة المخصصة للمحادثات و بها الكثير من الرموز التعبيرية التي تعبر عن حالات كثيرة.

كما يمكن لأي شخص استخدام الرموز التعبيرية بكل سهولة.

امكانية لعب الألعاب عن طريق فيسبوك مسنجر

يتيح تطبيق فيسبوك مسنجر الكثير من الألعاب و التي من الممكن أن تلعبها مع الأصدقاء ، كما يمكن اختيار الأصدقاء الذين تود اللعب معهم.

Ads

ويمكن اختيار الألعاب عن طريق أيقونة موجودة في الزاوية اليمني، و من خلال الضغط على هذه الأيقونة يمكن اختيار الألعاب و أيضا الأصدقاء الذي تود اللعب معهم.

استخدام خاصية المحادثات السرية

يمكن أيضا من خلال تطبيق فيسبوك مسنجر أن تستخدم خاصية المحادثات السرية.

وهذه الخاصية تكون للمزيد من الأمان لمستخدمين التطبيق، حيث أن الرسائل تحذف بعد قرأتها بمدة بسيطة تلقائيا.

ويمكن اختيار هذه الخاصية من أعلى يمن الشاشة، و من خلال ذلك يتم تحديد الوقت الذي تود إخفاء الرسائل فيه.

امكانية حجز المطاعم

يمكن أيضا من خلال تطبيق فيسبوك مسنجر حجز المطاعم ، حيث يتم من خلال التطبيق معرفة المعلومات عن المطعم الذين يرغب الأشخاص في الذهاب إليه.

و يمكن فعل ذلك من خلال الضغط على في الجزء السفلي من الشاشة يوجد علامة الزائد قوم بالضغط عليها و اختيار تطبيق open table.

امكانية مشاركة رمز مسنجر

يمكن مشاركة رمز مسنجر و ذلك عن طريق تسجل الدخول للحساب الشخصي ، و يقوم الشخص بالضغط على رمز مسنجر، كما توجد الأيقونة التي بها الرمز أعلى يمين الشاشة .

إنشاء قائمة للأغاني

أنشاء قائمة تسمي بقائمة سبوتيفاي spotify و هذه القائمة يمكن إضافة الأغاني و الموسيقي فيها من خلال أي شخص مضاف للمجموعة، و يمكن تفعيل هذه الخاصية من خلال علامة الزائد الموجودة أعلى الشاشة و أيضا يمكن إضافة الأصدقاء بكل سهولة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.