التغطية تقنية

كيف ترسل تهنئة الكترونية مميزة لأصدقائك و عائلتك بتطبيق visheo

تتنافس التطبيقات المختلفة في تقديم خدمات  تهنئة الكترونية في مختلف المناسبات، فهناك تطبيقات خاصة تقدم تهنئة الكترونية مميزة لعيد الأضحى وهناك تطبيقات للتهنئة بالهالويين، وهناك تطبيقات تقدم تهاني خاصة لمختلف الأعياد، وسنعرض عليكم تطبيق جديدا لعمل تهنئة الكترونية في هذا المقال سيقدم لكم تجربة مختلفة وجديدة للتهنئة.

يقترب انتهاء عام 2017 ويكون هناك بعض الأعياد في نهائة السنة وفي بداية أول سنة 2018، وطبعا يوجد الكريسماس المميز الذي يحتفل به الملايين عبر العالم، ويقوم الكثير من الناس بتقديم التهاني ومعايدة بعضهم البعض من خلال إرسال بطاقات تهنئة تقليدية على وسائل التواصل الاجتماعي.

دور وسائل التواصل والتطبيقات في إرسال التهنئة

يتزاور الناس ويتلقون التهنئة، ولكن بعد المسافات يؤثر على التهنئة فيضطر البعض إلى ارسال تهنئة تقليدية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي تقدم صور وتهنئة بالكريسماس كما يمكن استخدام تطبيقات التواصل الفوري في إرسال التهنئة التقليدية من صور خاصة بالمناسبة .

تجربة جديدة للتهنئة

تم إصدار تطبيق Visheo لمستخدمين أجهزة الآيفون، وهذا التطبيق يقدم بطاقات تهنئة على شكل فيديو يمكن الاختيار منها في ثوان معدودة وإرسالها إلى الأهل والأصدقاء، يمكن استخدام هذا التطبيق بكل سهولة من خلال بعض الخطوات التي تتم بسرعة وسهولة.

كيفية استخدام تطبيق Visheo

Ads

استخدام التطبيق يكون عن طريق ثلاثة خطوات مهمة وهم أولا اختار المناسبة التي تحتاج من خلالها إرسال التهنئة حيث ستكون صورة الغلاف للبطاقة التي ستقوم بإرسالها، ثانيا قم بتسجيل الفيديو الذي ترغب بوضعه في البطاقة وسيعمل التطبيق على عمل الفيديو الذي ترغب فيه لإرساله إلى العائلة أو إلى الأصدقاء.

يمكنك أيضا وضع عدة صور وذلك من خلال الاختيار من الصور الخاصة بك بهذه المناسبة من على جهاز الموبايل الخاص بك، ويمكنك استخدام أي صورة محفوظة من على جهازك وإلحاقها في الفيديو بكل سهولة.

بعد القيام باختيار اللازم من صور وفيديوهات سيكون لديك بطاقة تهنئة مكونة من صورة غلاف وفيديو مع الموسيقى مع الصور الذي قمت بوضعها في الفيديو، وبهذا يكون لديك فيديو تهنئة مختلف عن الآخرين.

وبعد الانتهاء من عمل الفيديو أو بطاقة التهنئة التي ستكون على شكل فيديو يمكنك إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو عبر رابط مخصص إلى من تحب.

كيفية الحصول على تطبيق Visheo

يتوفر تطبيق Visheo على متجر آب ستور بحجم 61 ميجابايت وذلك لمستخدمي أجهزة الآيفون، وسيتوفر التطبيق لأجهزة الأندرويد قريبا وذلك في يوم 29 ديسمبر.

وبذلك يمكنك أن ترسل بطاقة تهنئة الكترونية غير تقليدية لأسرتك البعيدة أو لأصدقائك الذين يعيشون في مكان آخر ليستمتعوا بكل لحظة معك كأنهم معك، ويمكنك إرفاق مع الفيديو كل ما تود إرساله لترسل لهم رسالة تهنئة بالعيد الخاص بكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.