التغطية تقنية

قم بتنصيب الفايبر على Mac و Windows على الكمبيوتر الخاص بك !

تطبيق الفايبر هو التطبيق الذي يعد من أشهر التطبيقات حول العالم , والذي يستخدم من قبل الكثير من المستخدمين في نظام Android و نظام IOS , وهو التطبيق المفيد الذي يحتاجه معظم الناس لعمل مكالمات مجانية وأرسال الرسائل الخاصة مجانآ ! والدعوة وارسال الصور أو أرسال مقاطع الفيديو وارسال المعايدات أيضآ بسهولة مع أصدقائك , ومع أستخدام تطبيق Viber سيبقيك على تواصل مع أقاربك وأصحابك في أي مكان في العالم وفي أي وقت ! .

ليس فقط بسبب أن عدد كبير من المستخدمين يقومو في اختيار هذا التطبيق لنظام التشغيل Mac و جهاز التشغيل Windows ليس لسهولة تركيبه وأستخدامه ، ولكن لأنه يحتوي على ميزات غير موجودة في التطبيقات على الأجهزة اللوحية !! .

ما هي مميزات تطبيق المحادثة الشهير Viber ؟

في هذا القسم سوف نعرض عن بعض أكثر المميزات الجيدة في برنامج Viber، والتي جعلت من  تطبيق فايبر من أفضل تطبيقات المحادثة حول العالم. الملايين من المستخدمين يستخدمون هذا التطبيق على الأجهزة المحمولة الخاصة بهم، ولكن أولئك الذين ليس لديهم جهاز محمول مناسب لعمل المكالمات يمكنهم استخدامه على جهاز كمبيوتر الخاص بهم . بعض ميزات تطبيق فايبر :

-إرسال النصوص والصور والرسائل بسهولة مع العديد من المميزات الرائعة .

– مكالمات مجانية HD في أفضل جودة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت مع جهات الاتصال الخاصة بك .

– تحسين مكالمات الفيديو لجعلها أكثر وضوحآ .

Ads

– Viber أصبح متاح لويندوز وماك PC .

– مزامنة الرسائل بسهولة والتقويم بين الهاتف المحمول والكمبيوتر .

– يمكن تحويل المكالمات لجعلها مكالمات تجارية  .

تحميل تطبيق الفايبر إلى جهازك برابط مباشر :

هذا هي أبسط وأسهل طريقة لتحميل Viber لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه الطريقة نقوم بتحميل ملف exe من تطبيق Viber وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لدينا. ويمكنك تحميله من هنا https://www.viber.com .

تحميل تطبيق الفايبر إلى جهازك عن طريق برنامج BlueStacks :

BlueStacks هو برنامج خاص بتنزيل التطبيقات المجانية على أجهزة الحاسوب , قادر على العمل تقريبا على جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز، ماك، الخ يعمل بسلاسة وهذا البرنامج يستخدم على نطاق واسع من قبل الملايين من المستخدمين.

لا يجب عليك الذهاب إلى أي مكان لتحميل برنامج BlueStacks . هنا على الرابط يمكنك تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على www.bluestacks.com انقر على الرابط وانتقل إلى قسم التحميل وتحميل البرنامج.

التعليقات مغلقة.