التغطية تقنية

قامت Google بتحديث التطبيقات الصفية الخاصة بالمعلمين بالمزيد من الأدوات !

أعلنت شركة جوجل صباح اليوم أن أكثر من 40 مليون طالب والمعلمين والإداريين تقوم باستخدام تطبيقات جوجل للتعليم . ذلك للأحتفال بالمعلم ، والتي جعلت الشركة العملاقة جوجل تقوم ببعض التحسينات إلى العديد من التطبيقات الخاصة الصفية .

أطلقت جوجل تطبيق الفصل الدراسي في الصيف الماضي في محاولة لجعل تطبيقات جوجل للتعليم للمعلمين بسيطة اللاستخدام وجيدة . وتستخدم التطبيقات في البيئات التعليمية المختلفة في جميع أنحاء العالم، بدءما من المدارس الابتدائية في المناطق الريفية في أستراليا إلى المدرسة مع أي دعم تكنولوجيا المعلومات في المكسيك، وفقا لجوجل.

وتقول  جوجل أن التحديثات توالت في العمل , وذلك نظرآ لما قامو المعلمين والطلاب باقتراحات لنجاحه وأضافة المزيد من المميزات .

تظهر التحديثات على أنه توجد قدرة معززة للمعلمين لدعوة الطلاب إلى الفصول الدراسية ويمكنهم باستخدامها في المجموعات . وتقول جوجل أن المعلمين بالفعل قامت باستخدام تطبيقات Google  والتي يمكن استخدام تلك المجموعة نفسها لدعوة الطلاب إلى الفصول الدراسية.وإذا كانت تستخدم المدرسة دليل في المدرسة فيمكنها الاستغناء عن ذلك  ، والتي مكنت جوجل ومشرف تطبيقات جوجل ميزة امكانية استيراد جداول القواميس مباشرة في مجموعة جوجل لمزيد من دعوات الراحة للطلاب.

Ads

هناك أيضا قدرة جديدة للاحتفال مهام و”فعل” عندما يكون هناك شيء لتتحول في التحقق من الاكتمال. الصفحة الواجبات وإعادة تجهيزها أيضا لجعلها أسهل للطلاب لتتبع عملهم القادم.

وقالت جوجل وأنب ضوابط المعلم أيضا مع إعدادات الوصول الأوسع التي تعطي المعلمين المزيد من السلطة على تيار فئتها، مثل القدرة على كتم صوت الطلاب بشكل فردي من نشر أو التعليق، أو عرض العناصر المحذوفة سابقا في دفق.

وهناك أيضا قدرة جديدة بمناسبة عمل مميزات وتعيينات , عندما لا يوجد لك لعمله في وقت فراغك والتي عملو على ذلك في التطبيق . وكان أيضا إعادة تجهيز صفحات تعيينات جديدة جعله أسهل للطلاب لتعقب أعمالهم القادمة .

كما قالت جوجل امكانية تحكم العلمين في الظوابط أيضا بالتوصل إلى أوسع تيار تحكمي وذلك بإعطاء المعلمين المزيد من القوة في تلك الفئة، مثل القدرة على كتم الطلاب الفردية من النشر  أو التعليق ، أو عرض المناشير للمعلمين قبل حذف العناصر الموجودة في المقالات .

التعليقات مغلقة.