التغطية تقنية

فيسبوك تسمح أخيرا للمستخدمين بإضافة الألوان للمشاركات على أجهزة الأندرويد

تطورت ميزة إضافة المنشورات على فيسبوك على مر السنين الأخيرة حيث أصبح من الممكن إرفاق العديد من الأمور معها. لكن وبالرغم من ذلك كله فقد كان أمر واحد ينقص هذه الميزة، هذا الأمر يتمثل في إدخال تعديلات على شكل النصوص التي يتم نشرها حيث بعد النشر لن تتمكن من تغيير حجمه، لونه، شكل الخط وغيرها من الأمور غير أن هذا الأمر بدأ يتغير بعض الشيء.

 

Ads

هذا ويبدو أن فيسبوك أجرت تحديثا موجها للأجهزة التي تعمل على أجهزة أندرويد حيث صار مسموحا للمستخدمين إضافة الألوان لمنشوراتهم، فكما تلاحظون في صورة الخبر فقد أصبح بوسع المستخدمين الآن إضافة لون معين إلى خلفية المنشورات لجلب المزيد من الإنتباه. هذه الميزة للأسف متوفرة على الأندرويد فقط الأن، لذلك فعلى المهتمين بهذه الميزة اللذين يملكون أجهزة تشتغل على نظام “iOS” وكذلك متسخدمي الويب أن ينتظروا حتى يحين دورهم للاستفادة من نفس الميزة.

 

ويوجد العديد من الاختيارات التي يمكن للمستخدم تطبيقها تختلف بين ألوان عادية وتدرجات ألوان يمكن إضافتها لخلفية المنشورات. طبعا لا نحتاج للتذكير أن الأمر قابل للتطبيق على المنشورات النصية فقط، لذلك فإذا كنت تحاول نشر رابط، صورة أو فيديو فالأمر لن يعمل معك. هذه الميزة الجديدة من فيسبوك تبدو مثيرة للاهتمام لذلك لا تستغرب عزيزي القارئ إذا شاهدت كما كبيرا من المنشورات الملونة على حائطك مستقبلا.

 

فيما يخص استفادة مستخدمي الويب والأجهزة التي تعمل بنظام “iOS” من هذه الميزة فلا يوجد تاريخ محدد من طرف الشركة لإطلاقها، غير أن فيسبوك تقول أنها ستتيح الميزة لبقية مستخدميها في الأشهر القادمة لذلك ننصحك عزيزي القارئ بتتبعنا على موقع “تكنولوجي بوكت” حيث سنعلمك متى ما تم إتاحة هذه الميزة للجميع.

التعليقات مغلقة.