التغطية تقنية

فيسبوك تختبر أداة لرفع الصور وتعديلها على غرار سناب شات

facebook-photo-stickers

بدأ فيسبوك في اختبار تطبيق لرفع الصور على غرار سناب شات على نظام iOS، والذي يتيح للمستخدمين إضافة النصوص والمُلصقات على صورهم قبل رفعها. كما يتضمن التطبيق أيضاً مجموعة من الفلاتر والتي تسمح للمستخدمين بعرض الاختلافات التي تُحدثها الفلاتر عن طريق تمرير الصور.

وكان فيسبوك قد حاول من قبل الثأر من سناب شات بإطلاق خدمات مراسلة جديدة مثل Poke و Slingshot، ولكن لم تلقى كلا الخدمتين النجاح. والآن يبدو أن الشركة ببساطة تحاول أخذ بعض من أفضل ميزات سناب شات ودمجهم في تطبيق الفيسبوك الحالي.

Ads

أداة الرفع الجديدة، والتي يجري اختبارها حالياً على iOS تضع خط عمودي على صورتك بعد أن تقوم بتحديدها، وتطلب منك سحبها عبر الفلاتر لرؤية التغييرات التي تطرأ عليها. وبالإضافة لفلتر تصحيح الألوان التلقائي، فإن الأداة توفر فلاتر Vintage و Spring و Summer و Fall و Winter و Snow.

وسوف يلاحظ المستخدمين أيضاً وجود أيقونة عصا سحرية وامضة في الزاوية السفلي من الصورة، والتي تفتح صندوق الإضافات بأكمله. ومن هناك، يمكن للمستخدمين رؤية جميع الفلاتر، والإشارة لأصدقائهم، وقص الصور، وإضافة النصوص والمُلصقات.

كما ستكون قادر على تغيير لون الخط والحجم والوضعية بإيماءة بسيطة، كما تتكون المُلصقات من مجموعة صر رائعة تجد فيها كل ما ترغب فيه من العيون الغريبة، وقصات الشعر، والشوارب، والقبعات، والنظارات، والأقنعة.

هذا ولم يتضح متى ستكون أداة الرفع الجديدة متاحة لمستخدمي iOS، ولكنها موجودة الآن قيد الاختبار ولن يطول الوقت قبل أن تطرحها فيسبوك للمستخدمين.

 

التعليقات مغلقة.