التغطية تقنية

شركة Seagate تعلن عن المجموعة الجديدة الخاصة بأدارة الشبكات

قامت شركة Seagate بالأعلان عن إطلاقها لمجموعة جديدة من الشبكات الحاسوبية بحيث سوف تستخدم هذه الشركات هذه الشبكات وسوف تستطيع إدارتها بكل سهولة دون الحاجة إلى تنظيم خبراء في هذا المجال فسوف تخفف عبئ كبير على عاتق الشركات .

url

تريد شركة Seagate من هذا الاختراع ان تسهل العمل على الشركات الصغيرة التي تأسست من جديد في مختلف المجالات بحيث سوف يصبح عمل هذه الشركات معتمد على تقنية المعلومات لانها سوف تكون أكثر مرونة وسهولة في الاستخدام واسرع و ضمانا .

صثث

وفي انجازات هذه الشركة سوف نلاحظ النجاح الذي حققه نظام التشغيل السابق بالشركة والذي قد حصل على أعلى الجوائز العالمية عندما قامت الشركة بالكشف عن NAS OS 4 وهو الجيل الجديد من أنظمة التشغيل الحاسوبية وسوف يتيح هذا النظام الجديد عن طريق إدارة الأجهزة والذي تم العمل عليه من قبل محترفين في مجال الشبكات بحيث سوف يتمكن المستخدم من إدارة التفضيلات وتكوين الإعدادات من مكان واحد فقط .

Ads

ضصثصث

ومن ميزات نظام التشغيل الجديد NAS OS 4 بأنه سوف يتيح للمستخدم امكانية إدارة وحدات التخزين المتصلة بالشبكة NAS بسهولة ودون بذل اي جهد عبر الحاسوب الشخصي أو الهاتف النقال أو الحاسب  اللوحي وايضا الهاتف الذكي بحيث تم تصميمه بطريقة تضمن الوصول إلى بيانات المشاريع الخاصة بالمستخدم والحفاظ على أمانها و سهولة الوصول اليها في اي وقت.

ضثصثصث

سوف يتيح كل من جهازي التخزين الشبكي Seagate NAS و Seagate NAS Pro افضل دخول و امان إلى ملفاتنا المخزنة عن طريق إنشاء سحابة حاسوبية خصوصية للمستخدم .

وسوف يمكن المستخدم ايضا من الوصول إلى الملفات الخاصة به عن طريق الحاسب الرئيسي وتمت اضافة برنامج جديد مرفق مع التحديث الجديد والذي جاء تحت اسم Sdrive بحيث يمثل هذا البرنامج افضل طريقة للوصل على الشبكة NAS.

سوف يتوفر Seagate NAS بسعر حوالي 299,99 دولار والذي يأتي بمساحة تخزينية تقدر ب 2 تيرابايت و649,99 دولار للنوع الذي بسعة 10 تيرابايت وقد يصل إلى 1,499,99 دولار للجهاز الذي يأتي بسعة 20 تيرابايت وسوف يتوفر جهاز Seagate NAS Pro بسعر 399,99 دولار  .

التعليقات مغلقة.