التغطية تقنية

شركة “Huawei” تخطط لجعل الهواتف الذكية أكثر ذكاءا عبر هاتفها “Honor Magic”

تعتبر الهواتف الذكية التي توجد بالأسواق هذه الأيام محدودة فيما يخص المهمات التي يمكنها القيام بها. بعض الشركات المصنعة لهذه الهواتف حاولت أن تغير الأمر وتصبح مختلفة مما جعلنا نرى بعض هذه الشركات تطرح هواتف قابلة لإضافة أجزاء جديدة فيما تحاول أخرى بيع هواتفها بالاعتماد على قدرات الكاميرا. فيما يخص شركة هواوي فهي تملك خطة هجومية جديدة تتمثل في الاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

 

Ads

هذا وكانت الشركة مؤخرا قد كشفت عن الهاتف الذكي الجديد لها “Huawei Honor Magic”، هذا الهاتف الجديد يأتي بخصائص “أذكى” لجعل الهاتف الذي بالكاد يتفاعل مع أوامرك يصبح أذكى بشكل كافي ليتمكن من القيام باقتراحات وعرض إشعارات بالإضافة إلى تفعيل خصائص مناسبة للظرفية عندما يكون باليد من قبيل عرض زر المصباح عندما يكشف الهاتف أنك في منطقة مظلمة.

 

البرنامج الذي يشغل هذا الهاتف هو “Honor Magic Live” الذي يعتمد على “Android”. وكما قلنا فهذا البرنامج سيمكن الهاتف من معرفة ما تتحدث عنه أو الظرفية التي تتواجد بها، فمثلا أثناء دردشتك حول الأفلام سيقترح عليك الهاتف بعض الأفلام كما سيتمكن البرنامج من معرفة الوقت الذي يقود فيه المستخدم سيارته وسيفعل وضع القيادة وهنالك المزيد من الخصائص الأخرى.

 

بالنسبة لمواصفات الهاتف فهي تتمثل في شاشة بمقاس 5 إنش وهيكل مصنوع من الألومينيوم مع انحناء طفيف. تحت الغطاء يشتغل هاتف “Huawei Honor Magic” بمعالج “Kirin 950” بثمان أنوية مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 64GB من ذاكرة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل زيادة على أخرى أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

التعليقات مغلقة.