التغطية تقنية

شركة google تعلن بشكل رسمي عن توفر ذراع التحكم nuxes player

اعلنت شركة google تعلن عن الطلب المسبق لجهاز تشغيل nuxes player وذراع التحكم الخاصة به nuxes player وذلك عن طريق المتجر الرسمي الخاص google play .ويمكن لمستخدمين متجر google play طلب جهاز nexes player وذراع التحكم الخاصة بالألعاب الاضافية وسوف يصلهم الجهاز خلال فترة تمتد من ثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع حسب ما اعلنت شركة google الرسمية في صفحتها الخاصة بالمتجر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

سوف يتوفر جهاز nexes player للطلب المسبق بسعر 99 دولار أمريكي بحيث قامت شركة غوغل بفتح باب الطلب المسبق للجهاز المعلن عنه بحيث سوف يبلغ سعر ذراع التحكم الخاصة بجهاز nuxes player التي اصبحت متاحة للطلب المسبق الآن 39.99 دولار أمريكي بحيث سوف يتمكن الذي يريد شراء الجهاز ان يشتري الذراع مع الجهاز او الذي اشترى الجهاز بشكل فردي بأمكانه شرائها بشكل فردي .

qweqwe

ونلاحظ ان جهاز nuxes player المنافس القوي لجهاز Apple TV بحيث سوف تستطيع ربطه بأي جهاز تلفاز عن طريق منفذ HDMI بحيث سوف يتمكن الشخص من مشاهدة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي قام بشرائها من متجر google play بالإضافة إلى امكانية تشغيل التطبيقات والألعاب الخاصة بجهاز nuxes player .

سوف تعمل ذراع جهاز nuxes player عبر تقنية البلوتوث بحيث يتمكن المستخدم في مجال يمتد الى 30 قدم ويمكن وصل 4 أذرع تحكم كحد أقصى على جهاز nuxes player .

التعليقات مغلقة.