التغطية تقنية

شركة مايكروسوفت تعلن عن أول تحديث للنسخة التجريبية المخصصة لنظام Windows 10

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بالاعلان عن إصدارها الاول للتحديث الخاص لمعاينة النسخة التجريبية من نظام التشغيل القادم Windows 10 وذلك بعد أن تم الاعلان عن النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل Windows 10 في بداية هذا  الشهر .

وقالت شركة مايكروسوفت بأن كافة المشتركين في برنامج Windows Insider سوف يلاحظون وصول التحديث الجديد تلقائيا ضمن قائمة Windows Update في هذا اليوم .

وسوف يحتوي التحديث الجديد على عدة ميزات و منها مركز التنبيهات Action Center الموجودة في هواتف Windows phone بحيث سوف تصل هذه الميزة إلى مستخدمي نظامي ويندز 10 على سطح المكتب ويوفر التحديث امكانية نقل النوافذ مابين الشاشات المتعددة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح مما يسهل على المستخدم التنقل بين النوافذ وقد عملت شركة مايكروسوفت على تحسين شكل سطح المكتب بإضافة حركة تبديلية جديدة حسب ما طلب بعض المستخدمين من الشركة .

و اضافت شركة مايكروسوفت ايضا بأن نسخة المعاينة بنظام Windows 10 لا تزال نسخة تجريبية و تحتوي على العديد من المشاكل وخصيصا حول موضوع الشبكات اللاسلكية ومتصفح الانترنت إكسبلورر وفي قائمة ابدأ وكذلك لا يزال النظام يحتوي على مشاكل في إعادة تشغيل الجهاز في حالة الاسبات بعد فتح الشاشة بوقت قصير و ظهرت بعض المشاكل بظهور الشاشة الزرقاء عند فصل بعض الشاشات الخارجية.

وبالنهاية اعلنت شركة مايكروسوفتت عن اطلاق النسخة النهائية الخالية من الاخطاء في منتصف عام 2015.

التعليقات مغلقة.