التغطية تقنية

شركة مايكروسوفت تعلن بشكل رسمي عن تغيير العلامة التجارية لأجهزة نوكيا

أعلنت شركة مايكروسوفت في الأمس عن الأسم الجديد الذي سوف تقوم شركة مايكروسوفت باستخدامه مع أجهزة نوكيا القادمة بحيث تمت استبدال العلامة التجارية Nokia وقامت بتغييرها إلى Microsoft بالاضافة الى شعار الشركة.

وقد اشارت شركة مايكروسوفت ايضا عن هذا الشيئ بصورة رسمية بعد ان اصبحت شركة نوكيا جزء من شركة مايكروسوفت وذلك بعد صفقة شرائها قسم الاجهزة المحمولة في شركة نوكيا .

وقد كانت المعلومات غير رسمية بصورة كاملة فقد تكلمت شركة مايكروسوفت عن هذا التغيير الجديد والذي قد ظهر هذا من ضمن المنشورات الخاصة بالصفحة الرسمية لشركة نوكيا بفرنسا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي قد أعلم المستخدمين بأن الصفحة بانتظار رسالة من فيس بوك بخصوص تغيير اسم الصفحة إلى Microsoft Lumia.

وخلال الأيام القادمة سوف يتم تغيير المواقع الخاصة بأجهزة نوكيا وحسابات الشبكات الاجتماعية إلى العلامة التجارية الجديدة Microsoft وسوف نلاحظ وجود علامة Microsoft أعلى وخلف تصميم الأجهزة القادمة للهواتف المحمولة والحواسب اللوحية ايضا .

وقد اشارت الشركة بأنها سوف تعمل على استخدام العلامة التجارية nokia مع الأجهزة رخيصة القيمة التي لا تزال تصنع و رائجة في سوق الجوالات مثل جهاز nokia 130  فالشركة تملك ترخيص لاستخدام ماركة نوكيا مع هذه الاجهزة المحمولة .

اعلنت ايضا شركة مايكروسوفت عن ارباحها المالية من السنة المالية 2015 والذي كشف عن عائداتها بقيمة 23.2 مليار دولار وقد حققت رقم قياسي لمبيعات اجهزة nokia الحديثة خلال الربع الأول من سنة 2015 بعدد تقريبي 9.3 مليون هاتف محمول .

تعليق 1
  1. mrs martina يقول

    هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل لديك الديون التي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا أسفل وتحتاج لإقامة الأعمال التجارية؟ قام البنك
    تحولت أنت إلى أسفل نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر باسم
    المالية تقدم خدمات مستعدة لإعطاء لكم على قرض في أدنى مستوى
    الفائدة rate.If كنت مهتما في عرض القرض، وأتمنى ل
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا اتصال لنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عن طريق: markfunds002@outlook.com

التعليقات مغلقة.