التغطية تقنية

شركة لينوفو تكشف عن هاتفها الذكي الجديد “Lenovo Zuk Edge”

أصبحنا في الآونة الأخيرة نرى ما نستطيع أن نطلق عليه موضة جديدة بالنسبة لمصنعي الهواتف حيث أصبحت الشركات المنتجة لهذه الأجهزة تسعى لإطلاق هواتف ذكية بحواف نحيفة حول الشاشة، الأمر بدأ مع شركة شياومي “Xiaomi” بهاتفها “Xiaomi Mi Mix” والآن أتى الدور على شركة لينوفو التي كشفت على هاتفها الذكي الجديد “Lenovo Zuk Edge” بشكل مماثل.

 

Ads

فكما تشاهدون في الصورة أعلاه  حاولت شركة لينوفو أن تبقي الحواف حول شاشة الهاتف ضيقة إلى أقصى حد ممكن، لكن الأمر بعيد على أن يكون مثل ما شاهدناه على هاتف شياومي بما أن الجانب العلوي لهاتف “Zuk Edge” لا يزال كبيرا نسبيا إضافة إلى كون الجزء أسفل الشاشة والذي يوجد فيه زر الهوم يعتبر هو الأخر أكبر.

 

لكن وبالرغم من ذلك فالهاتف يبقى أنيقا للغاية ويتوفر وعلى خصائص ممتازة إلى حد كبير. ونذكر من ضمن مواصفات هاتف “Lenovo Zuk Edge” أنه يتوفر على شاشة بقياس 5.5 إنش بالإضافة إلى التوفر على مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة. علاوة على ذلك فالهاتف يأتي جهاز قياس ومراقبة القلب في الخلف جنبا إلى جنب مع كاميرا بدقة 13 ميغا بيكسل. فضلا عن كل ما ذكر فهاتف لينوفو الجديد يشتغل بمعالج سنابدراجن 821 “Snapdragon 821” مع 4GB أو 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64GB من ذاكرة التخزين الداخلية.

 

ويعتبر الهاتف الجديد من لينوفو بالإضافة إلى هاتف “Xiaomi Mi Mix” موجهان إلى السوق الصينية فقط في الفترة الحالية في انتظار تسويقه بباقي البلدان. هذا وسنبقيك عزيزي القارئ على اطلاع بكل جديد حول هذا الجهاز لذلك لا تنسى زيارتنا باستمرار على موقع “تكنولوجي بوكت” لتعرف كل ما هو جديد في المجال التقني.

التعليقات مغلقة.