التغطية تقنية

شركة سامسونج تؤجل إطلاق هاتفي “Galaxy C5 Pro” و”Galaxy C7 Pro”

samsung-sign-bgr

كان من المرتقب أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق بعض الهواتف الذكية هذا الشهر، إلا أن الأخبار القادمة من الصين تفيد بأن العملاق الكوري سيؤخر إطلاق هذه الهواتف. هذا وكنا قد سمعنا قبل بضعة أشهر أن الشركة تعتزم إطلاق هاتفي “Galaxy C5 Pro” و”Galaxy C7 Pro”، هذين الهاتفين من الفئة المتوسطة كان من المتوقع إطلاقهما في ديسمبر، أي هذا الشهر، إلا أن الأخبار الواردة من الصين تفيد بأن سامسونج أجلت إطلاق الهاتفين حتى يناير من سنة 2017.

 

Ads

فيما يخص الخصائص فمن المتوقع أن يأتي هاتف “Galaxy C7 Pro” بشاشة “Full HD” بمقاس 2.7 إنش وسيعمل بمعالج كوالكوم سنابدرجن 625 “Qualcomm Snapdragon 625” مع ذاكرة وصول عشوائي 4GB، كما سيتوفر على كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية وبطارية بقدرة 3300mAh.

 

أما بالنسبة لهاتف “Galaxy C5 Pro” فهنالك معلومات محدودة حول خصائصه حيث من الممكن أن يشتغل هو الأخر بمعالج “Snapdragon 625” لكن مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي “RAM”. ومن المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين الذكيين بهيكل معدني الذي تعودت سامسونج على استخدامه عندما يتعلق الأمر بهواتفها من الفئة المتوسطة.

 

هذا ولم تقم شركة سامسونج بعد بالإعلان رسميا إذا ما كانت ستطلق الهاتفين الذكيين هذا الشهر، أما بالنسبة للخبر القادم من الصين فهو لم يتطرق إلى سبب تأجيل إطلاق الهاتفين.

التعليقات مغلقة.