التغطية تقنية

شركة ديل تُعلن عن آخر اصدارات أجهزة ” Chromebook ” الجديدة، تعرفوا علي التفاصيل!

أعلنت مؤخراً شركة ديل الإصدار الأخير من أجهزة كروم بوك الجديدة، والذي يأتي بدوره مع جهاز كروم بوك 11، والذي يأتي مع حاسوب كروم بوك 13، بالإضافة إلي أجهزة latitude التي تم إصدارها بنظام الويندوز حديثاً، والتي تم الإعلان عن إطلاقها في شهر فبراير القادم، وتحديداً في يوم 7.

وبشكل عام، فإننا نجِد أن الشركات المُصنعة لذلك الحاسوب تتجه بشكل مُباشر للعمل خلال الفترة الأخيرة علي دعم خط الإنتاج الخاص بها من أجهزة كروم بوك وذلك لكي تكون قادرة من خلال تلك الأجهزة علي تقديم المزايا الجديدة، والتي أعلنت مؤخراً عنها شركة جوجل والتي تتعلق حول دعم أفضل فيما يخُص تطبيقات الاندرويد.

وعند النظر اليوم، فإننا نجد بوضوح أن شركة ديل هي من اوائل الشركات التي لديها الاصدار الجديد من جهاز كروم بوك 11، الأمر الذي يُضفي علي الشركة ميزة خاصة فيما يتعلق بالتنافسية.

هذا الجهاز الذي يأتي بمزايا من شركة ديل مثل ” productivity active pen ” وكذلك نجد الكاميرا المُدمجة داخل لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز والتي يتم استخدمها في وضع الجهاز اللوحي وغيرها من المزايا الأخري.

Ads

شركة ديل

ونلاحظ أن أغراض شركة ديل فيما يتعلق باصدارها لكروم بوك 11 الجديد كانت أغراضأً تعليمية، ولذلك نجد أن الجهاز عند إصداره لم يكُن بموصفات مميزة أو كبيرة، حيث نجد أن شركة ديل تستخدم مُعالج من نوع celeron الذي تم إنتاجه من شركة أنتل، ويأتي ذلك مع تصميم للوحة المفاتحية وكذلك لوحة التتبع مُحكم من أجل مُقاومة السوائل فيما يُعدّ ذلك دعماً واضحاً للطُلاب، والشركة استخدمت كذلك مواد مطاطية وغيرها مُقاومة للصدمات وهذا كله بهدف الاهتمام جعل الجهاز يتحمل.

والشركة كذلك قد أعلنت أنها ستعمل علي توفير اصدار جديد من ذلك الهاتف ولكن بنسخة ويندوز 10 والذي سيُطلق عليه ” Latitude 11 ” والذي سيكون متميز عن كروم بوك في كون المعالج الخاص به سيكون أقوي، وكذلك أعلنت الشركة أن سعره سيكون 579 دولار أمريكي، بينما كروم بوك سيكون سعره 349$ أمريكي، وكلاهما سيتم إطلاقهما في 7 فبراير القادم.

يمكنكم متابعة مواضيع أخري من هنا 

التعليقات مغلقة.