التغطية تقنية

شركة إتش تي سي تعلن عن هاتفيها “HTC U Ultra” و”HTC U Play”

الجميع كان يعلم بأن شركة إتش تي سي ستعلن عن هاتف ما يوم 12 من شهر يناير وهو ما قامت به الشركة فعلا لكنها لم تعلن عن هاتف واحد بل أعلنت عن هاتفين ذكيين. الأمر يتعلق هنا بهاتفي “HTC U Ultra” وهاتف “HTC U Play” اللذين سيكونان ضمن سلسلة الهواتف التي ستسوق لها الشركة سنة 2017.

 

لنبدأ بهاتف “HTC U Ultra” الذي يعتبر الهاتف الأكبر والذي سيأتي بشاشة “QHD” بحجم 5.7 إنش مع زجاج “Gorilla Glass 5” لنسخة 64GB وزجاج “Saphire Glass” لنسخة 128GB. الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراغن 821 “Qualcomm Snapdragon 821” مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك كاميرا خلفية بدقة 12MP. الهاتف يوفر أيضا كاميرا أمامية بدقة 16MP قادرة على التقاط فيديوهات عالية الوضوح “Full HD” إلى جانب عمل الهاتف بتقنية الصوت “Usonic” و”BoomSound”.

Ads

بالنسبة لهاتف “HTC U Play” الذي يعتبر أصغر من حيث الحجم فهو سيأتي بشاشة بحجم 5.2 إنش عالية الوضوح “Full HD”. الهاتف سيعمل بمعالج “MediaTek Helio P10” مع 3GB أو4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و32GB أو 64GB من سعة التخزين الداخلية للهاتف مع دعم إضافة داكرة تخزين خارجية “microSD”. هاتف “HTC U Play” يوفر كاميرا خلفية بدقة 16MP وأخرى أمامية بدقة 16MP أيضا.

 

أما فيما يخص نظام التشغيل فالهاتفين سيعملان بنظام أندرويد، غير أن هاتف “HTC U Ultra” سيعمل بنظام “Android 7.0 Nougat” في حين أن شركة إتش تي سي لم تعلن عن النسخة التي سيعمل بها هاتف “HTC U Play” لكن من المحتمل أن يعمل بنسخة مارشميلو “Marshmallow” من النظام. هذا ولم يتم الكشف عن الأسعار لكن الطلب المسبق على الهاتفين سيبدأ اليوم على موقع “HTC”.

التعليقات مغلقة.