التغطية تقنية

شاومي تستهدف محدودي الدخل بهاتف بمميزات جيدة

أصبحت أسعار الهواتف الذكية عالية جدا، وأصبح البحث عن هاتف بثمن مناسب هو تحدي كبير لمن يبحث عن هاتف بمواصفات جيدة وفي الوقت نفسه بسعر مناسب، كما أن أصبح هناك الكثير من الشركات التي يمكن الاختيار منها.

وقد ظهرت بعض التقارير عن هاتف جديد يسمى Xiaomi Mi Max 3 وهو هاتف مناسب لأصحاب الدخل المحدود كما أنه يمتلك مميزات مناسبة للجميع مما يجعله مناسب لجميع المستخدمين، ولكن أولا يجب أن نعرف ما هي شركة شاومي التي قامت بالإعلان عن هذا الهاتف.

شركة شاومي Xiaomi الصينية

تعتبر شركة شاومي من الشركات الصينية التي حققت نجاح كبير في الأعوام الأخيرة، فالبرغم من أن الشركة أنشئت في عام 2010 وبدأت ببيع صادراتها في عام 2011 إلا أنها قد حققت نجاح كبير في إصدار الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

التسريبات التي تخص هاتف Xiaomi Mi Max 3

تقول التسريبات التي تخص هذا الهاتف الذكي أن الهاتف سيأتي بشاشة ضخمة الحجم بحجم 6.99 إنش مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة 3 جيجابايت وسعة تخزينية بقدر 64 جيجابايت، وتشير التسريبات أن هناك إصدار ثاني من نفس الجهاز بذاكرة بسعة 4 جيجا بايت وسعة تخزينية بقدر 128 جيجابايت.

مواصفات الجهاز

وبعد التسريبات ظهرت معلومات دقيقة عن الهاتف تذكر أن الهاتف يحتوي على شاشة 7.0 بوصة بكثافة 361 نقطة في البوصة، الشاشة هي شاشة LCD بتقنية FULL HDمع معالج ثماني النواة 2.0 جيجاهرتز.

Ads

يعمل الهاتف بأحدث إصدارات نظام التشغيل وهو 7.1.1 نوجا، يدعم الهاتف خاصية قارئ البصمة، ويحتوي الهاتف على بطارية عملاقة ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع.

يحتوي الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراغون 630، كما يحتوي الجهاز على معالج رسومي قويAdreno 506 والذي يمكن الجهاز من تشغيل أحدث الألعاب.

ميزة الشحن السريع في الهاتف

يتميز الهاتف بأنه سيدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ومن المفترض أن هذه الميزة ستستهلك الكثير من الطاقة.

مميزات الهاتف

الأكثر تميزا في الهاتف هو سعره، فسعر الهاتف مميز جدا ومناسب جدا نسبة إلى الامكانيات والمميزات التي توجد داخل الهاتف.

وهناك بعض التسريبات عن الهاتف أنه سيتوفر في شهر يونيو في عام 2018 بمبلغ 265 دولار وهو مبلغ جيد جدا نسبة إلى امكانيات الهاتف المذهلة.

بعض العيوب التي قد تجدها في الجهاز

وبالرغم من أن بطارية الجهاز غير قابلة للإزالة وبالرغم من أن الجهاز وزنه ثقيل بالنسبة لهاتف ذكي وأن حجمه كبير وأنه لا يدعم استخدام شريحتي جوال إلا أن الهاتف جيد جدا وسيكون مناسب جدا لمن يبحث عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة وبسعر جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.