التغطية تقنية

شاشات OLED تفتح آفاق جديدة لشركة سامسونج

تتنافس شركة سامسونج وبقوة مع الشركات العالمية الأخرى للإلكترونيات، فشركة سامسونج لديها رؤية كبيرة في عام 2018 ولديها تقنيات جديدة وأفكار جديدة ستنقل الشركة إلى المراتب العليا وستجعلها تحتل السوق العالمي بمنتجاتها المتميزة.ولدى شركة سامسونج شغف كبير لاختراع منتجات جديدة وابتكار أساليب وطرق لم يسبق لأحد أن استخدمها لتنافس بقوة شركة آبل والشركات الكبرى بكل جدية وصرامة.

تقرير رسمي من شركة سامسونج عن أرباحها

وقد قدمت شركة سامسونج تقرير رسمي يفيد عن وضعها المالي الذي حقق نجاح كبير رغم بعض الصعوبات والمشاكل التي تعرضت لها الشركة.
وقد قدمت الشركة تقرير مالي عن أرباحها في الربع الأخير من عام 2017 الذي وصل إلى 50 مليار دولار تقريبا، وهذه الأرباح صدمت الكثير لأن هذا النجاح كان كبير جدا لدرجة أن أحد لم يتوقعه.

شاشات OLED تحقق أرباح وفيرة للشركة

وبعد توضيح أن أرباح الشركة تعود إلى استخدام الشركة شاشات OLED ومنتجات الأجهزة مثل بطاقات الذاكرة وشرائح المعالجات وغيرها، وبعد إقبال المستخدمين على شاشات OLED قررت الشركة أنها ستقوم بالاستثمار في هذه الشاشات بشكل أكبر لتدر على نفسها ربح ولتقدم للمستخدمين ما يريدوه من منتجات.
وقد قدمت الشركة تقرير رسمي عن اهتمامها بهذا النوع من الشاشات حيث أن الشركة قد الشاشات LCD عانت من انخفاض في المبيعات ولم يكن عليها إقبال شديد كشاشات OLED.

Ads

رؤية شركة سامسونج لمنتجاتها في عام 2018

تنوي شركة سامسونج ابتكار تقنيات جديدة في عالم الهواتف الذكية وذلك سيضعها في المقدمة وسيجعل الشركة تتغلب على جميع منافسيها وسيجعلها رقم واحد في السوق العالمية، كما سيجعل الشركة تكسب مكاسب خيالية من سوق الالكترونيات.
وقد ذكرت شركة سامسونج في تقريرها أن أكثر تقنية ستركز عليها هي تقنية الشاشات القابلة للطي والتي ستتمتع بمرونة كبيرة، كما أن الشركة ستوظف شبكات الجيل الخامس وستستخدم خدمات Bixby وستستخدم غيرها من التقنيات الحديثة.
وذكرت الشركة أيضا أنها ستستخدم أكثر في هواتفها الذكية تقنيات الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال تطوير تكنولوجيا المساعد الصوتي Bixby.

مميزات الشاشات القابلة للطي

المميز في الشاشات القابلة للطي أنها ستكون مرنة مرونة كبيرة مما يمكنها من التمايل في جميع الاتجاهات فتكون الشاشة كالورقة سهل استخدامها.
ومن مميزات هذه الشاشات أيضا أنها ستتمكن من التقلص والكبر بشكل سهل ليتمكن المستخدم من تصغيرها وتكبيرها لاستخدامها كشاشة عرض واحدة أو استخدامها كشاشتين، أي أن المستخدم سيتمكن من استخدام شاشتين في وقت واحد في نفس الجهاز.

وبالرغم من كل هذه المعلومات الوفيرة التي قدمتها لنا الشركة  إلا أنه لا يوجد أي أمثلة لهذا الكلام، وفي انتظار معلومات أكثر من الشركة عن التقنيات والمميزات التي ستضعها في أجهزتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.