التغطية تقنية

مراجعة ساعة سوني الذكية 2 sony smart watch

Sw2-HandsOn-03-580-90

 

أطلقت شركة سوني ساعتها الذكية الثانية وهي تمتلك تقنية Bluetooth 3.0 وكذلك تقنية NFC  أما المعالج فهو ARM Cortex-M4 بنواة واحدة بسرعة 180 ميجاهرتز

حجم الشاشة هو : 1.6 إنش  بدرجة وضوح 220 في 176 بتقنية TFT , تتوفر الساعة بخامتيَ الجلد والحديد مع توفر 6 ألوان لـخامة الجلد ولون واحد لخامة الحديد مع إمكانية تغيير إسوارة الساعة .

Ads

أبرز ماستلاحظة أن هنالك 3 أزارير تعمل بتقنية اللمس المتعدد خاصة بالتحكم بالساعة وهي تقريبا بنفس مفهوم هواتف الأكسبيريا والأزارير الثلاث هي العودة والقائمة الرئيسية والخيارات .  والمميز في ساعة سوني بعكس ساعات الأخرى أنه عندما تحافظ على الطاقة فأن الساعات تطفي الشاشة لكن ساعة سوني  تقوم بأستخدام تقنية جديدة تعرف بأسم transflective  والتي تقوم بأستهلاك بأقل مقدار ممكن من البطارية لبقاء الشاشة تعمل وأظهار الساعة بشكل مستمرّ وبالتالي لاحاجة إلى الضغط على الزرّ لمعرفة كم الساعة !

الساعة لاتملك منفذ صوتي 3.5 ملم وسماعات مايكرفون ولا كاميرا مدمجة مثل الجالكسي قير , ويوجد على جانبيَ الساعة ( زر الطاقة + مدخل اليو اس بي ) كما أن الساعة لا تدعم الساعة اللغة العربية .  وايضا هي ضد الماء ويمكنها الصمود تحت الماء إلى 30 دقيقة .

سعر الساعة في السعودية ( 700 – 800 ) ريال .

التعليقات مغلقة.