التغطية تقنية

راوتر مخصص للألعاب يتعرف تلقائيا على أجهزة اكس بوكس

كشفت شركة لينكسيس عن راوتر يتعرف تلقائيا على اجهزة اكس بوكس خاص لمحبي الألعاب وذلك مع الاشتراك مع شركة ريفت نتويركس، وهذا الراوتر يسمى WRT32XB.

وقد قدمت الشركتين خبراتها في تقديم راوتر جديد وسريع يحل مشاكل اللاعبين المحترفين، كما يقدم السرعة والمميزات الأفضل التي يبحث عنها المحترفين.

ويقدم هذا الراوتر تجربة جديدة ومثيرة لمحبي الألعاب وسنستعرض معكم اليوم مميزات هذا الراوتر وما يضيفه في عالم ألعاب الفيديو عن طريق الانترنت.

طريقة عمل الراوتر

يتعرف الراوتر تلقائيا على أي جهاز اكس بوكس ون على شرط أن يكون الجهاز متصل بالشبكة، ويعطي الراوتر الأولوية لجهاز اكس بوكس لتمرير حركة البيانات.

وإذا كان هناك أي أجهزة أخرى متصلة بالراوتر فإن أولوية الاتصال ستكون لجهاز الاكس بوكس وذلك لمنع أي زحمة واختناقات في الاتصال وليسهل اللعب ويكون سريع في الاستخدام.

أهمية الراوتر للألعاب الجماعية

يعطي الراوتر درجة سلاسة كبيرة في الألعاب الجماعية حيث يخفض من زمن الارتداد Ping بنسبة أكبر من 65%، والراوتر مصمم فقط بشكل خاص مع لوحة تحكم مميزة وخاصة لتكون للألعاب فقط.

تعامل مثالي مع الألعاب

يتضمن الراوتر تقنية محرك كليرللأولويات الشبكية في أجهزة التوجيه وذلك لتزويد المستخدمين المحترفين في ممارسة الألعاب عبر الانترنت من التعامل المثالي مع الألعاب عالية السرعة.

ويساعد محرك كليرعلى تحسين حركة بيانات الألعاب عبر الشبكة وتقليل البطء وتنظيم حركة مرور البيانات عبر الشبكة المنزلية وبالتالي الحفاظ على الأداء العالي للأجهزة الشبكية الأخرى.

Ads

مميزات ومواصفات الراوتر

يحتوي الراوتر على ذاكرة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 512 جيجابايت، يعمل الراوتر بمعالج 1.8 جيجاهرتز ثنائي النواة.

يدعم الراوتر معيار 802.11ac Wave2 ثنائي الموجة عبر أربعة هوائيات، ويحمل الراوتر منفذ USB 3.0وآخر eSATA USB 2.0 مع أربعة منافذ شبكة Ethernet.

تقنيات أخرى داخل الراوتر

يحتوي الراوتر على برنامج خدمي جديد وواجهة رسومية، وتقدم الواجهة الرسومية الجديدة تجربة جديدة وبرنامج جديد لا يوجد في أي راوتر آخر.

يحتوي الراوتر على مزايا لا تتاح في أي أجهزة توجيه أخرى، فيقدم الراوتر للاعبين اتصال حيوي وفعال عند التقائه بأجهزة حاسوب مزود بتقنية كيلركما أن هذه التقنية تمنح تفوق واضح للمنافسين الذين يستخدمون أجهزة توجيه عادية.

توقعات سوق الألعاب في الشرق الأوسط وافريقيا

هناك توقعات أن سوق الألعاب ستولد عائدات بقيمة أربعة مليارات دولار في هذا العام في الشوق الأوسط وفي افريقيا.

وتحتل السعودية المرتبة الثانية من عائدات الألعاب بقيمة 647 مليون دولار.

سعر الراوتر

سيصدر الراوتر في شهر فبراير المقبل بسعر 300 دولار.

وهناك توقعات على أن يتاح الراوتر الجديد في متاجر التجزئة بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر القادم بسعر تجزئة مقترح قدره 1.329 درهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.