التغطية تقنية

رؤية مُقربة عن الإبداع في الهاتف المنحني LG G Flex2

لا تتوقف شركة إل جي عن التطوير والتحديث المبدع في هواتفها ، حيث نال هاتفها LG G Flex2 لقب أفضل هاتف منحنى حتى الآن لما فيه من إبداع وعبقرية في التصميم والتنفيذ ، ليس أول تجربة للشركة في الهواتف المنحنية ، فهذا هو هاتفها الثاني من نفس السلسلة التي تحمل LG G Flex والتي تم اصدار أول هاتف منها في عام 2013 .

LG G Flex2 1

النسخة الجديدة من الهاتف المنحني من إل جي تصل درجة التقوس إلى 23 درجة ، ويأتي بسمك يبلغ 7.1 mm ووزنه يبلغ 152 G ، في حين تبلغ شاشتة مقاس 5.5 بوصة وبتقنية P-OLED بدقة أعلى من 1080 P ، وتم تزويد الشاشة بطبقة حماية من الخدوش Gorilla Glass 3 الأعلى والأفضل بالمقارنة بالنسخة الأولى من هذه الهواتف .

هاتف LG G Flex 2 يأتي بمعالج ثماني الأنوية وبسرعة 2 جيجا هرتز وبذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية تبلغ 32 جيجا بايت ، مع إمكانية تزويدها ببطاقة ذاكرة خارجية ، وبالحديث عن البطارية فهي 3000 ملي أمبير ويمكن شحن 50% منها خلال 45 دقيقة فقط .

 

– نظام التشغيل في هاتف LG G Flex 2 :-

طورت شركة إل جي أنظمة التشغيل الخاصة بها ، فهذا الهاتف وهاتف G3 هما أولى هواتفها الذان يحملان نظام الأندرويد 5.0 والذي يتيح لك فتح تطبيقات عديدة في وقت واحد ، وبالتالي العمل بدرجة راحة كبيرة من السرعة .

Ads

LG G Flex2 2

الكاميرا في هاتف LG G Flex 2 :-
إن التطويرات التي قامت بها إل جي في هاتفها شمل تحديث الكاميرا بصورة مبدعة ، حيث أن هاتف LG G Flex 2 مزود بكاميرا خلفية ذات دقة 13 ميجا بيكسل مع مثبت بصري بتقنية الليزر والذي يعطيها أكثر تركيز تلقائي وبسرعة مذهلة ، ولكن الكاميرا الأمامية ليس بجودة عالية إذ تبلغ 2.1 ميجا بيكسل .
 

التعليقات مغلقة.