التغطية تقنية

خدمة Apple Music للاندرويد

خدمة Apple Music للاندرويد
خدمة Apple Music للاندرويد

Ads

قامت شركة ابل مؤخرا بالإعلان عن خدمة جديدة تدعي Apple Music للموسيقى وتم الإعلان عن الخدمة خلال المؤتمر السنوي الذي تقيمه للمطورين WWDC , كما أنها قامت بإيضاح أنها تنوي أن تطرح تطبيقها بشكل رسمي في متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد .
Apple Music هي خدمة تسمح للمستخدم الاستماع للموسيقى بجانب مشاهدة الفيديو , كما أنها ستكون متوفرة بأكثر من 100 دولة مع أكثر من 30 مليون مقطع , أيضا فهي تتضمن راديو Beats 1 والذي يعمل من خلال استخدام الانترنت , هذا بجانب إمكانية التواصل مع المستخدمين مع أصحاب المحتوي والتفاعل معهم .
Apple Music ستكون خدمة مدفوعة وبمقابل اشتراك شهري 9.99 دولار , أو من خلال اشتراك لستة أفراد من نفس العائلة بمقابل 14.99 شهري , حيث سيمتلك كل مستخدم حساب خاص به يمكنه أن يختار من خلاله ويخصص الألبومات وقوائم التشغيل الخاصة بهم بجانب الكثير من المميزات الاخري , ونوضح أيضا أن شركة ابل ستقوم بتقديم اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر للمستخدمين قبل الاشتراك بالخدمة بشكل مدفوع .
ولكن يبقي سؤالا هام , هل ستقوم ابل بتحقيق المكاسب بعد توفير أولي تطبيقاتها علي الاندرويد , وهل ستكون أنت احد مشتركي خدمة Apple Music .

 

التعليقات مغلقة.