التغطية تقنية

حدث إطلاق الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس قد يكون الأكبر على الإطلاق في تاريخ أبل

iphone-6s-and-6s-plus111

تستعد أبل للكشف عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس بشكل رسمي غداً، وقد يكون إعلان هذا العام هو الأكبر في تاريخ الشركة حتى الآن. فكما نتذكر، فإن ربع الكريسماس 2014 كان أفضل ربع للشركة من حيث مبيعات الايفون حتى الآن، وقد تتمكن أبل من التغلب على هذا الرقم من خلال هواتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس لهذا العام.

Ads

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً، فإن أبل قد طلبت بالفعل كمية أكبر من مورديها من أجهزة الايفون الجديدة قبل الشهر الحالي. وأشار موقع Digitimes أن موردي أبل تلقوا أوامر طلبات أكبر مما هو متوقع من أجهزة الايفون الجديدة.

يُذكر أن معظم الموردين أصبحوا أكثر إيجابية حول شحنات أجهزة الايفون الجديدة، بسبب الطلبات العالية من أبل مؤخراً. هذا ويتوقع أن تطرح أبل هواتف الايفون الجديدة للطلب المسبق يوم الجمعة 11 سبتمبر، ومن المتوقع وصولها للمتاجر في الجمعة التالية 18 سبتمبر.

ومع إطلاق هواتف الايفون الجديدة، فربما نرى بعض القيود المفروضة على الأجهزة في الأشهر الأولى، وهذا عادة ما يحدث مع إطلاق هواتف الايفون الجديدة حيث يكون الطلب عادة أكثر من الأجهزة المتوفرة، وتظل هناك بعض النماذج غير متوفرة لفترة من الوقت.

ومن المتوقع أن تبيع أبل رقم قياسي من الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس عند إطلاقها، ومتوقع أن تواصل الصين تزعمها كأكبر أسواق الايفون مؤخراً. هذا وسوف نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول هواتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس غدا بإذن الله – فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد.

 

التعليقات مغلقة.