التغطية تقنية

حاسوب chromebook flip الجديد وكُل ما تُريد معرفته عنه، تعرف عليه عن قُرب الآن!

حديثنا اليوم سيكون عن حاسوب chromebook flip  الجديد، فبعد إطلاق جوجل لنظام chrome OS والذي سيدعم تطبيقات الأندرويد، عملت الكثير من الشركات علي إنتاج حواسيب تعمل بذلك النظام، واليوم سنتناول معاً واحداً منهم من ناحية التصميم والأداء والكاميرا والشاشة ..الخ.

حاسوب chromebook flip

مُراجعة حاسوب chromebook flip  عن قُرب، تعرف عليه الآن!

 

1- التصميم: التصميم هو من أهم الأشياء التي تُلفت النظر للحواسيب، فلذلك عند النظر لذلك الحاسوب نجد أن هيكله من الألمونيوم ومُشابه للماك برو، ويُمكن أن يتحول لماك برو من خلال المفصلات المتوافرة به والتي تجعله يعمل بدرجة 360.

كذلك نجد أن أبعاد التصميم للحاسوب تأتي بسمك حوالي 06 إنش، كذلك الوزن 1.2 كيلو جرام، ويعمل الجهاز علي قارئ للبطاريات من نوع micro sd نجده ظاهراً علي يمين الحاسوب بوضوح.

 

2- الأداء: نجد أن ذلك الحاسوب يعمل علي معالج core m3-6y30، والذاكرة العشوائية الخاصة به نجدها جيدة بمساحة 4 جيجا بايت.

Ads

أما عندما نتحدّث عن مُعالج الرسوميات فسنجده من إنتاج شركة أنتل Intel graphics 515، كذلك الحاسوب يتمتع بذاكرة داخلية مساحتها جيدة، حيث تبلُغ مساحتها حوالي 64 جيجا بايت، الأمر الذي لا يجعلك تتعرض لتقطيع أثناء ادائك لمهامك علي ذلك الحاسوب، واحيراً بطارية ذلك الحاسوب يُمكنها البقاء دون شحن لحوالي 10 ساعات تقريباً.

 

3- الشاشة: عندما يأتي موعد الحديث مع شاشة ذلك الحاسوب فنجدها أنها تعمل بتقنية اللمس، الأمر الذي يُضفي مزايا رائعة علي ذلك الحاسوب، فالكثير من الأشخاص يُفضلون تلك التقنية في الحواسيب لمدي سهولتها، بل أن تلك التقنية هي التي تجعل الكثيرون يفضلون استخدام الهواتف الخاصة بهم بدلاً من استخدام الحواسيب!

كذلك نجد أن الشاشة دقتها Full HD، وبها حتي 10 نقاط لمس متعددة، يُمكنك استخدام المستوي الذي ترغب به أو الذي يُناسبك.

4- الكاميرا: الكاميرا الخاص بذلك الجهاز نجد أن دقتها جيدة والتي تكون بدقة 0.+ ميجا بكسل، والأهم من ذلك أنها تعمل علي التقاط صور جيدة جداً مع الإضاءة الجيدة، ولكن إن كانت الإضاءة ضعيفة فستكون الصور مثلها.

 

5- السعر: أما عندما نتحدّث عن سعر ذلك الحاسوب فسنجده متوسطاً مُقارنة بإمكانياته، وسعره هو 500 دولار أمريكي.

 

وبذلك تكون قد انتهت مُراجعة حاسوب chromebook flip الرائع، وفي انتظار آرائكم بعد تجربته في التعليقات.

مواضيع أخري من هنا

التعليقات مغلقة.