التغطية تقنية

تويتر تعلن عن ميزة جديدة على تطبيقها للهواتف الذكية

twitter_logo-640x427

أعلنت منصة التدوين المصغر اليوم أن مستخدميها يستطيعون الاستفادة من ميزة البث المباشر على تطبيقها بدءا من اليوم. هذا ونعلم أن تويتر تتوفر مسبقا على تطبيق للبث المباشر يدعى “Periscope” لكنها قامت هذه المرة بتضمين هذه التكنولوجيا على تطبيقها بدعم من “Periscope”.

 

Ads

وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة على تطبيق تويتر يحتاج المستخدمون إلى إنشاء تغريدة جديدة ثم الضغط على زر “Live” للوصول إلى صفحة ما قبل البث والتمكن من بدأ البث. عندما يصبح المستخدم مستعدا كل ما عليه أن يفعله بعدها هو الضغط على “Go Live” لبدأ البث المباشر مع كل من يتابع الحساب. وفور أن يبدأ المستخدم البث الحي سيتمكن أي شخص على تويتر و “Periscope” من الانضمام والمشاركة في البث. وسيتمكن المشاهدون من التعليق وإرسال القلوب عبر الضغط على الشاشة، وتقول تويتر أن هذه القلوب ستعبر عن دعم المشاهدين لصاحب البث المباشر.

 

العملية جد بسيطة حيث سيتمكن المستخدمون اللذين سبق لهم القيام بالأمر على تطبيق “Periscope” من إنشاء بث مباشر بسهولة. هذا الخبر الجديد يعني أن المستخدمين اللذين يرغبون بتجريب البث المباشر ليس عليهم تحميل تطبيق “Periscope” على هواتفهم للاستفادة من هذه الميزة. وقد أكدت شركة تويتر أن هذا التحديث الجديد على تطبيقها سيستفيد منه الجميع في القادم من الأيام سواء من يملكون هواتف أي أو إس أو أندرويد.

التعليقات مغلقة.