التغطية تقنية

توقعات بصدور هاتف سامسونغ “Galaxy S8” ب 8GB من الرام

تروج العديد من الشائعات والتقارير حول الهاتف الذكي الجديد الذي يتوقع أن تطلقه سامسونغ حيث يناقش الكثير من المعجبين بمنتجات الشركة الطريقة التي ستعود بها بعد الفشل الذريع مع هاتف “Galaxy Note 7” حيث أصبحت كل الأعين الآن متجهة لهاتفها “Galaxy S8” الذي من المنتظر أن يكون أفضل من الأجهزة السابقة. ووفقا لتقرير جديد فإن هذا الجهاز سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بقدرة 8GB.

 

Ads

التقرير الوارد من الصين يشير إلى أن شريحة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة ب “Galaxy S8” سيتم تصنيعها من طرف سامسونغ. إذا صح الأمر فهذا الجهاز الجديد من سامسونغ سيكون أول هاتف ذكي من الشركة يوفر 8GB من الرام. التقرير يزعم أيضا أن “Galaxy S8” سيأتي بشريحة تخزين تعمل بتقنية “UFS 2.1” وهو ما يعني أن ذاكرة التخزين ستعمل بسرعة أكبر، هذا وقد أشارت تقارير سابقة بأن هذا الهاتف سيأتي بقدرة تخزين 256GB.

 

من جهة أخرى فسامسونغ لم تؤكد أي شيء بالنسبة لهاتف “Galaxy S8” لذلك تبقى كل هذه الأمور غير رسمية وغير مؤكدة. واستنادا إلى كل ما سمعناه حول هذا الجهاز حتى الآن فسامسونغ ستطلق نسختين منه إحداها قد تأتي بشاشة بمقاس 6 إنشات. وكان من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف “Galaxy S8” في معرض “MWC 2017” فبراير القادم غير أن الشركة قررت عقد مؤتمر خاص بها في شهر أبريل للكشف عن هذا الجهاز.

التعليقات مغلقة.