التغطية تقنية

تقارير تشير إلى أن سامسونغ تنتج 10 ملايين وحدة “Galaxy S10” لشهر أبريل

كان من المتوقع أن تقدم سامسونغ على الكشف عن هاتفها المرتقب “Galaxy S8” في السنة الماضية لكن الشركة قررت أن تقوم بالأمر في حدث منفصل لها من المتوقع أن ينعقد شهر أبريل القادم في مدينة “New York”. هذه المزاعم أكدتها تقارير أخرها يشير إلى أن العملاق الكوري أمر بإنتاج 10 ملايين وحدة من هاتف “Galaxy S8” وذلك قبل بلوغ شهر أبريل القادم.

 

Ads

فطبقا لتقرير ورد اليوم من كوريا الجنوبية وبالتحديد من موقع “etnews“، فسامسونغ قامت بتقديم خطة للإنتاج لمزوديها قبل عدة أيام. وتشير الخطة إلى أن الدفعة الأولى من مكونات الهاتف ستصل إلى مصانع الشركة الكورية بحلول شهر فبراير وأن الإنتاج المكثف للجهاز سيبدأ في شهر مارس من هذه السنة. رقم 10 ملايين وحدة قد يبدو كبيرا ومبالغا فيه بالنسبة للكثيرين، لكن الأمر ليس كذلك خصوصا إذا علمنا أن الشركة سبق لها ونجحت ببيع أكثر من 10 مليون وحدة من جهاز “Galaxy S7” وذلك في غضون شهر واحد من توفر الجهاز للشراء في الأسواق.

 

هذا ومن المتوقع أن يكون هاتف “Galaxy S8” نسخة مطورة من الجهاز السابق المتمثل في “Galaxy S7″، وإذا صدق ما جاء في التقرير فالشركة واثقة بشكل كبير في التطوير والتحديثات التي أدخلتها على جهازها الجديد بشكل يجعلها مرتاحة لإنتاج 10 ملايين وحدة.

التعليقات مغلقة.