التغطية تقنية

تعرف على افضل 10 ساعات ذكية

شهدت صناعة الساعات الذكية ظهور الكثير من الابتكارات سواء في التصميم و ايضا في مجال التكنولوجيا الخاصة بهذه الساعات ، حيث شهد العالم إطلاق تصميمات وأشكال مختلفة تلبي اهتمامات محبي التكنولوجيا  مع الكثير من المزايا المبتكرة في كل ساعة ، سنرصد في هذا الموضوع أفضل 10 ساعات ذكية  .

 

ساعة cairo wsd f10

تعتبر هذه الساعة من الساعات المميزة حيث أنها تعمل بنظام التشغيل android waer ، وهذه الساعة مناسبة لأصحاب الأعمال الصعبة لأنها مقاومة للصدمات ، تمتلك أيضا هذه الساعة شاشتين lcd وتتميز ببطارية عمرها كبير جدا ، و هي من افضل 10 ساعات ذكية.

ساعة moto 360

تمتلك هذه الساعة نسخة رياضية كما أنها تأتي في هيكل صلب ، بالإضافة إلى امتلاكها شاشة مقاومة لضوء الشمس مما يساعد المستخدمين على رؤيتها تحت ضوء الشمس ،تتميز أيضا هذه الساعة بميزة gps مدمجة بداخلها .

Lg watch urbane

تمتلك هذه الساعة واجهة دائرية مميزة وشاشة p_oled توفر جودة عرض عالية ، تمتلك أيضا المميزات التي توفرها الساعات التقليدية الأخرى ،تعمل هذه الساعة بنظام تشغيل أندرويد ويير .

ساعة fossil q found

هذه الساعة هي أول ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد وير وتمتلك أيضا معالجا من شركة إنتل ، تتميز هذه الساعة بتصميم جيد للغاية يجلعا تتفوق على كثير من ساعات ذكية منافسة ، أيضا سعرها مميز جدا فهو لا يتجاوز 250 دولار .

ساعة pebble time

تعمل هذه الساعة بنظام تشغيل pebble os ، تمتلك بطارية تدوم 7 أيام متكاملة ، تمتلك كذلك العديد من المميزات المفيدة للمستخدمين .

Ads

huawei smartwatch 2

تمتلك هذه الساعة شاشة 1٫2 إنش ،تمتلك مساحة تخزين 4 جيجابايت وتعمل بطاريتها لمدة يومين .

samsung gear 3

تمتلك هذه الساعة شاشة 1٫3 إنش وتمتلك أيضا معالج ثنائي النواة ، مساحة تخزينها 4 جيجابايت ، مدة عمل هذه البطارية 3 أيام ، نظام الساعة tizen os ،دعم الاتصالات فيها البلوتوث وشبكات الجيل الرابع ،مقاومتها للماء والغبار بمعيار ip68

asus zenwatch

شاشة هذه الساعة 1٫39 إنش بدقة 400*400 ، معالجها كوالكوم سنابدراجون 2100 رباعي النواة ، مساحة تخزينها الداخلي 4 جيجابابت ،مدة عمل بطاريتها يصل إلى يومين ،تعمل بنظام الأندوريد ، الاتصالات لديها واي فاي وبلوتوث ، تفاوم الماء والغبار بمعيار ip67 بعمق 1م لمدة 30 دقيقة .

ساعة pebble street

تعتبر أحدث ساعة من شركة pebble وتعتبر الأفضل ، حيث أنها تتميز بتصميم حديث واحترافي ويقبل عليها دائما رجال الأعمال ، يصل سعر هذه الساعة إلى 250

هي صالحة لكل من الرياضيين والعاملين في المجالات المختلفة ، تمتلك هذه الساعة الكثير من التطبيقات المساعدة في الحياة العملية والشخصية .

ساعة martian notifier

هي عبارة عن ساعة ذكية كلاسيكية في شكلها وتصميمها ، لكنها فيها مميزات مهمة ومنها قدرتها على إظهار أحدث المكالمات الواردة إلى هاتفك ، سعرها مناسب فهو لا يتعدى 129 دولار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.