التغطية تقنية

تعرف على أنحف حاسب شخصي محمول في العالم

تقدم شركة Acer حاسوب شخصي محمول جديد مميز، وقد استطاعت أن تقدم الشركة هذا الحاسوب المميز بأنه أنحف حاسوب في العالم، ولمن لا يعرف هذه الشركة المتميزة فهيا نتعرف على هذه الشركة التي أحدثت جدل كبير بسبب هذا الحاسب المميز.

أولا ما هي شركة Acer

تعتبر شركة Acer هي من أهم الشركات التايوانية المصنعة للحاسوب، كما تعد الشركة من أهم عشرة شركات تصنيع الحواسيب في العالم، كما أنها استطاعت أن تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية في عالم الحاسوب.

لذلك ليس من الغريب أن تقدم الشركة طفرة كبيرة في عالم الحواسيب بتصنيع أنحف حاسوب في العالم به الكثير من المميزات الملفتة للنظر.

حاسب لن يحصل عليه أي شخص

إذا كنت تنتظر اقتناء حاسب متطور يقدم إليك الكثير من المميزات التي لا توجد في أي حاسب آخر، فقد صنعت شركة Acerالحاسب الشخصي Acer Swift 7.

وإذا كنت تنوي اقتناء هذا الحاسب فيمكنك الحصول عليه بالطبع ولكن بدفع مبلغ كبير جدا من المال.

مميزات الحاسب

يحتوي هذا الحاسب على أحدث التقنيات المعاصرة، والميزة الأكبر في هذا الحاسب هو تصميمه الفريد من نوعه فهو يعتبر أول حاسب في العالم يصل سمكه إلى 8.95 ميلمتر.

حقق هذا الحاسب الرقم القياسي في النحافة وحصل على لقب أنحف حاسب شخصي محمول في العالم، كما يحتوي الحاسب أيضا على مميزات أخرى منها لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية مميزة.

يعمل الحاسب بنظام ويندوز 10، ويحتوي على شاشة حجمها 14 إنش بدقة اتش دي كاملة، يحتوي أيضا الحاسب على معالج انتل حديث Core i7 وسعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت.

Ads

شاشة الحاسب

تتميز شاشة الحاسب بأنها تقدم ألوان مميزة ومتألقة عن الحواسيب الأخرى من نفس فئة الجهاز، تقدم الشاشة تفاصيل أكثر وتباين أكبر في الألوان لإظهار تفاصيل دقيقة على الشاشة.

تميز الصوت في الحاسب

يقدم الحاسب أداء جيد للصوت بسبب احتوائه على مكبرات صوت على الجانب السفلي من الجهاز لأنها تقدم صوت مرتفع مع الترددات المتوسطة والمرتفعة، ويقدم تشويش صغير في درجات الصوت المتدنية.

مشكلة صغيرة مع لوحة المفاتيح

تقدم لوحة المفاتيح تصميم جيد جدا مع وجود الأزرار بطريقة متباعدة عن بعضها، لكن المشكلة تمكن في عدم وجود مساحة كافية في لوحة المفاتيح بسبب أن الشركة خفضت مسافة انتقال المفاتيح، وبالرغم من ذلك فإن لوحة اللمس كبيرة وتقدم سهولة كبيرة في استخدامها ومساحة جيدة.

مميزات أخرى يشملها الحاسب

تروج الشركة أنها قد زودت الحاسب الجديد ببطارية قد تدوم لتسع ساعات، كما أن وزن الجهاز يزيد وزنه قليلا عن 1000 جرام.

يحتوي الجهاز على منفذين USB-C النحيفة، يحتوي على معالج رسوميات Intel HD Graphics 615 مدمج.

يحتوي الحاسب على ذاكرة بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR3.

موعد إصدار الحاسب

سيتوفر الحاسب في شهر أبريل القادم وسيتوفر بسعر 1700 دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.